جعجع لمكتب الرياضة في "القوات": العمل لبناء جيل من الشباب يفتخر به الوطن

6 حزيران 2014 | 15:49

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

استقبل رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع في مقرّه في معراب وفد مكتب الرياضة في "القوات" برئاسة بيار كاخيا وحضور الأمين العام للحزب الدكتور فادي سعد، وجرى عرض للتطورات الرياضية المستجدة لا سيما أزمة كرة السلة إثر الإشكال الذي رافق المباراة الرابعة بين الحكمة والرياضي على ملعب غزير.

وأمل جعجع أن يتحمّل الجميع مسؤولياته في هذا الإطار وأن تحلّ هذه الأزمة سريعاً عبر تطبيق القوانين الرياضية وعدم وضع الملفّ فوق النار الطائفية أو السياسية كي لا يساهم هذا الأمر في زيادة معاناة كرة السلة وشلّ مسيرتها وفي هدر الأموال الطائلة التي دفعتها الأندية هذا الموسم في سبيل تحقيق نتائج مشرّفة لها وللعبة ولبنان على السواء.

وأعطى الدكتور جعجع توجيهاته الى مكتب الرياضة طالباً منه العمل بصورة جدية ومحترفة للوصول الى بناء جيل من الشباب الرياضي يفتخر فيه الوطن ويكون قدوة في المستقبل داخل بيئته ومجتمعه، مثنياً على أعضاء المكتب الذين يملكون خبرة واسعة في الحقل الرياضي كلّ بحسب إختصاصه، وواضعاً دعم قيادة حزب "القوات اللبنانية" فيتصرّفهملبلوغ الأهداف المرسومة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard