الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ريهانا تطلّ بفستان يبرز نهديها ومؤخرتها لتسلّم جائزة

المصدر: (أ ف ب)
A+ A-

حازت المغنية ريهانا، من نخبة اوساط الموضة في نيويورك، جائزة "فاشن ايكن اوارد" للسنة 2014 مرتدية فستانا يكشف اكثر مما يغطي.


وما ان وصلت الى السجادة الحمراء لجوائز "سي اف دي ايه اواردز" في لينكلون سنتر المعقل الرسمي للموضة في نيويورك، لم تخيب الفنانة المعروفة بجرأتها، التوقعات واستقبلت استقبالا حارا من الجموع والمصورين الذي تحمسوا لفستانها.
وشع فستانها ببريق نحو 200 الف قطعة بلورية من شواروفسكي وهو من تصميم آدم سلمان الذي ترتدي المغنية الكثير من تصاميمه. وكان شفافا لدرجة انه ابرز نهديها ومؤخرتها.
وسلمت رئيسة تحرير مجلة "فوغ" النافذة جدا آنا فينتور الجائزة شخصيا الى الفنانة البالغة 26 عاما واصلها من جزيرة بربادوس.
وقالت ديان فون فورستنبرغ رئيسة مجلس "كاونسيل اوف فاشن ديزاينرز اوف اميركا" (سي اف دي ايه)، ان ريهانا "مثيرة فعلا".
ومن الفائزين، المصمم من اصل فرنسي وصيني-اميركي جوزف التوزارا الذي اثبت انه النجم الصاعد في اوساط الموضة في نيويورك وحاز جائزة "مصمم السنة للالبسة النسائية".
ولدى الرجال، فاز الفريق المؤلف من داو-يي-شو وماكسويل اوزبورن الذي يقف وراء ماركة "بابليك سكول" للملابس بجائزة افضل مصمم للالبسة الرجالية في حين نالت الشقيقتان اشلي وماري-كايت اولسن جائزة ابتكار الاكسسوارات.
وتلقت بيثان ارديسون الناشطة الدائمة من اجل تمثيل الاقليات على منصات العرض جائزة تكريمية، فيما حاز الاميركي توم فورد جائزة عن مجمل مسيرته. وفاز البلجيكي راف سايمنز من دار ديور بالجائزة الدولية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم