الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هل هذا هو مستقبل الواقي الذكري؟

A+ A-

اخترع أميركي واقيا ذكريا جديد يقول بأنه أقوى وأكثر أمنا ويعطي إحساساً أفضل بحيث يجعل الرجل يستلذ أكثر عند ممارسة الجنس، بحسب ما جاء في صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.


والجهاز الجديد معروف تحت إسم "غلاتيك كاب لمنع الحمل" Galatic Cap Pregnancy Prevention وهو "يجلس" على الطرف العلوي من العضو الذكري ولكنه يترك باقي العضو عرضة للخطر.
وتم تطويره من قبل شركة تشارلز باول ومقرها لوس انجليس بعد أن كان صديق له قد أصيب بفيروس نقص المناعة البشرية HIV.
ويضم الواقي الذكري جزئين، الأول على شكل U وهو يشبه الشريط اللاصق من البوليستر الذي يلتف حول العضو الذكري والجزء الثاني يشبه "قبعة" ليتجمع فيه السائل المنوي ويمنع دخوله إلى مهبل المرأة.
ويقول باول إن الجزء المصنع من البوليستر هو بمثابة طبقت ثانية من الجلد. ويمكن وضع الواقي الجديد لمدة ساعات أو أيام حتى وأنه يمكن ارتداؤه أثناء التبول والحمام وهو شفاف بالكامل. ويقول السيد باول إن منتجه هذا يوفر حلا لثلاث قضايا مشتركة يعاني منها الرجال عند استخدام الواقي الذكري التقليدي، وهي:
1. عدم الإحساس بشكل كامل.
2. مشكلات يواجهونها بسبب التغليف.
3. مشكلات يواجهونها أثناء تطبيق أو وضع الواقي الذكري.
كما يؤكد باول بأن معظم المنتجات الأخرى لديها 18% نسبة فشل بسبب التمزق أو الاستخدام غير السليم في حين أن هذا الواقي أقوى ما يعني أن فرص الفشل أقل بكثير.
ولكن النقاد أشاروا إلى أن الجهاز لن يوفر الحماية من الأمراض المنقولة جنسيا مثل الهربس، والتي يمكن أن تنتقل من خلال الاتصال المباشر بين الجلد.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم