إشكال في نهائي كرة اليد عطل المباراة

31 نوار 2014 | 01:42

تعطلت المباراة الاولى في الدور النهائي لبطولة لبنان بكرة اليد بين السد، حامل اللقب، ووصيفه الصداقة قبل ثلاث ثوان من نهايتها اثر حصول اشكال داخل الملعب بين لاعبي الفريقين تطور الى هرج ومرج وتدافع وفوضى ما الحكمان الدوليان البولنديان مارتوش لستنسكي ومارتن بيشوتا الى اتخاذ قرار بعدم متابعتها.

وفي التفاصيل ان لاعباً من السد تعمد عرقلة لاعب الصداقة الدولي الايراني الله كريم استيكي المنطلق في هجمة مرتدة في الثواني الاخيرة حيث كان النتيجة 29 - 29 (الشوط الاول 16 – 15) تطور الى عراك بين اللاعبين فاقتحم الجمهور الملعب وحصل هرج ومرج وتدافع.
وكان افضل مسجل في مسجل في المباراة الايراني كرم استكي من الصداقة 8 اصابات، ماهر همدر من السد 6.
مثل السد: حسين صقر وبسام فراشة حسين شاهين ومحمد ابو زينب ومحمد صالح ومحمد زين الدين وحسين صالح ومحمد همدر وحسن غسان صقر وحسن جهاد صقر واحمد شاهين وماهر همدر وحسام رمان وامين بن نور وعفيف الديب وبنيامين زعيتر وذو الفقار ضاهر.
ومثل الصداقة: احمد مرتضى وسامر همدر وعلي المقداد وميثم الحركة وجميل قصير ويامن دمج وعلي سويدان وحسين الحاج ورائد عميرات وعمر طرابلسي ومصطفى عمار وهيثم مقداد وعمر نحاس ورجاء استكي وكرم استكي وحسين موسى.
قاد المباراة الحكمان الدوليان البولنديان مارتوش لستنسكي ومارتن بيشوتا، والقاري قاسم مقشر مسجلاً والدولي محمد حيدر ميقاتياً وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
مصدر اتحادي، طلب عدم ذكر اسمه اكد لـ"النهار" ان اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة اليد في صدد اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard