مرهم الفياغرا... قريباً!

29 أيار 2014 | 11:37

ماذا لو أصبح بإمكان الرجال استخدام مرهم الفياغرا بدلاً من أخذ الحبة الزرقاء لتجنب مشكلات "الفشل الجنسي" أو عدم القدرة على الانتصاب؟

في الواقع، غالباً ما ينصح بعدم اللجوء إلى حبوب الفياغرا في حالات الإصابة بأمراض القلب والكلى أو الكبد أو مشكلات صحية أخرى، إذ أن تناول الحبة قد يؤدي في بعض الأحيان إلى الإصابة بآثار جانبية منها الغثيان، والصداع.
ونتيجة لذلك، يعاني العديد من الرجال من مشكلات في عدم الإنتصاب من دون إيجاد حل لها لعدم قدرتهم على تناول الفياغرا. ولكن شركة تكنولوجيا حيوية أميركية قد تكون قد وجدت الحل إذ أنها تقوم حاليا بتجارب على ما يعرف بـ"سيلدنافيل" وهو جزيء نشط في الفياغرا بهدف التوصل إلى إنتاج كريم أو مرهم الفياغرا.
ويجب تطبيق المرهم على الأعضاء التناسلية عند الرجل ومن شأنه أن يزيد من "إثارة" الرجل، وهذا يعني أن المرهم يطبق في المكان الخاص المعني مباشرة ما يقلل من آثاره الجانبية في جميع أنحاء الجسم وبالتالي تصبح الآثار الجانبية محدودة، على عكس تناول الحبة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard