فنانو مصر يدلون بأصواتهم.. "ستات مصر جدعان قوي" !

26 نوار 2014 | 16:51

المصدر: "المصري اليوم"

  • المصدر: "المصري اليوم"

صرحت "سيدة الشاشة العربية"، فاتن حمامة، عقب إدلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية، إن "ستات مصر جدعان قوي". 

وعبرت حمامة عن سعادتها بعد أن شاهدت طوابير السيدات أمام اللجان الانتخابية.

وأضافت أن "سيدات مصر حاغة عظيمة، ورغم أنني حاولت الذهاب للتصويت مبكرا حتى أتجنب الازدحام الشديد إلا أنني فوجئت بمئات السيدات أمام اللجان". وعن صوتها الانتخابي قالت: "من المفترض ألا أفصح عن اسم المرشح الذي منحته صوتي في الانتخابات التزامًا بالقانون".

أما يسرا، فقالت إنها شاركت بالإدلاء بصوتها في لجنة مدرسة التربية الرياضية بالزمالك، وإن "السيسي هو الأفضل لأنه رجل المرحلة وهو قائد عظيم وحمل الكثير من المخاطر خلال الفترة الماضية حتى يخلص مصر من كابوس الاخوان، كما أن لديه حلمًا جميلا بأن تعود مصر لسابق عصرها ولابد أن يشاركه جميع المصريين".

وطالبت يسرا الجميع بالنزول للتصويت مؤكدة أنه يجب أن نختار مصائرنا بأنفسنا، وأشارت إلى أن البيان الذي نشره عدد من المثقفين والفنانين اليوم لتأييد السيسي يمثل فخر للجميع، موضحة أن هناك حالة التفاف ووحدة الصف لاختيار الرجل الأمثل. 

كما وأدلت الفنانة سمية الخشاب بصوتها في لجنة مدرسة المدينة الجامعية بالدقي، وفاروق الفيشاوي في لجنة مدرسة الروضة بالدقي أيضاً. 

أما ريهام سعيد فرقصت في الزمالك فرحاً بالانتخابات. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard