صيدا مقبلة على حدث رياضي: معسكر ريال مدريد ينطلق في حزيران

18 أيار 2014 | 15:53

المصدر: صيدا- "النهار"

  • المصدر: صيدا- "النهار"

(تصوير أحمد منتش).

بدعوة من النائبة بهية الحريري، وتحضيرا للمعسكر التدريبي لمؤسسة نادي ريال مدريد الذي سيقام في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا بدءا من العشرين من حزيران، بالتعاون مع نادي الأهلي- صيدا وبلدية المدينة، عقد في مجدليون اجتماع لممثلين عن المؤسسة والأندية الرياضية والمدرسية المعنية بكرة القدم في المدينة، في حضور نائب رئيس النادي الأهلي الدكتور ناصر حمود وذلك لوضعهم في صورة هذا الحدث الرياضي.

استهلت الحريري اللقاء بالتأكيد على اهمية استضافة صيدا هذا الحدث، والافادة من الحيوية الرياضية "سواء في افساح المجال امام المواهب والطاقات الرياضية الشابة والواعدة لإبراز ابداعاتها في لعبة كرة القدم والمضي الى المزيد من التميز وصولا الى الاحتراف، او في تفاعل المدينة بكل قطاعاتها مع هذه الحيوية بما ينعكس ايجابا على الحركة والنشاط فيها، خصوصاً ان هذا الحدث يتزامن مع انطلاق المونديال الذي سيكون طبعا حاضرا في كل مكان في المدينة". 
وقام رئيس مجلس ادارة شركة "أرابيكا سبورت" اللبنانية، الممثل الرسمي لمعسكر مؤسسة ريال مدريد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عدنان ياسين بتقديم شرح عن هذا المعسكر، فقال انه "يهدف الى اتاحة المجال امام ابناء المدينة من عمر 6 سنوات وحتى 23 سنة لابراز مواهبهم في لعبة كرة القدم في بيئة متخصصة بهذه اللعبة تقودهم الى عالم الاحتراف".

وأضاف: "ان الخطوة الاولى ستكون اقامة هذا المعسكر فترة اسبوعين او شهر او اكثر ، ويخضع خلاله المشاركون لبرنامج تدريبي مكثف على يد مدربي ريال مدريد، والذي تظهر لديه موهبة مميزة سيحظى بفرصة الذهاب الى اسبانيا للاحتراف وربما للانضمام الى النادي اذا كان مميزا جدا، على ان ينطلق المعسكر في 20 حزيران بعد لقاءات يعقدها ممثلو مؤسسة ريال مدريد مع القطاع التربوي والمجتمع المدني، بالتزامن مع حملة ترويجية لهذا الحدث الرياضي. والخطوة الثانية اذا نجح المعسكر هي اقامة اكاديمية تدريبية لريال مدريد في صيدا على مدار السنة بالتعاون مع الأهلي صيدا"، وختم بتوجيه الشكر الى الحريري والنادي الأهلي وبلدية صيدا على تعاونهم لانجاح هذا الحدث.
بعد ذلك قامت الحريري وياسين وحمود وامين سر الأهلي خالد بديع بالتوقيع على كرة قدم تحمل شعار ريال مدريد والأهلي وبلدية صيدا. 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard