علاج البشرة بالسيروم

18 نوار 2014 | 15:01

تحاول النساء جاهدةً أن تحافظ على بشرة ناعمة ورطبة وخالية من العيوب والتجاعيد، وعلاج البشرة بالسيروم يعتبر من أبرز العلاجات الموجودة حالياً بحيث أن السيروم يعمل بشكلٍ عميق في خلايا الجلد ليحميها من أضرار البيئة حولها ويخفف من ظهور التجاعيد. ومن المعروف أنّ لفيتامين C دوراً أساسياً في العديد من أمصال الوجه، لأنه يعمل على إشراقة البشرة ومكافحة الشيخوخة.

ويحتوي السيروم على مستويات عالية من العناصر المغذية مثل الفيتامينات والأحماض الأمينية والزيوت التي تجدد خلايا الجلد بعد الاستخدام اليومي. ويتميز السيروم بتركيبته التي يمتصها الجلد بسهولة، مما يجعل مكوناته تتغلغل إلى عمق البشرة، ويكون على شكل مصل مركز، ونقطة واحدة منه تعيد للبشرة تألقها.
ويجدد السيروم وينشط خلايا البشرة ويسهم في إصلاح سطح البشرة وترطيبها وشد الوجه والقضاء على مظاهر التعب على البشرة ويقضي على مشكلات البشرة في فترة قصيرة، حيث تظهر نتائج استخدامه بعد شهرين من بداية الاستخدام كحد أقصى ويعيد تماسك الجلد ويزيل البقع الداكنة.
والتركيزات العالية بالفيتامينات الموجودة بالسيروم تحمي البشرة من الجذور الحرة والأضرار البيئية، التي يمكن أن تؤدي إلى التجاعيد وترهل الجلد.
ولترطيب بشرتك، يفضل استخدام السيروم الذي يحتوي على الزيوت، لتنظيم إنتاج الزيت الطبيعي للبشرة. أما البشرة الدهنية، من المعروف أن هذا النوع يمتص السيروم بسرعة. لذلك، يفضل أن تكون التركيبة مائية. كما وأن مصل السيروم يعمل على تبييض البقع الداكنة، لأنّه يحتوي على عرق السوس والتوت البري والفيتامين C وجميعها مكونات تحد من إنتاج الأنزيم المسبب للتصبغات.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard