"كهرباء لبنان" دعت القوى الأمنية لاستلام الأمن في المبنى المركزي

16 نوار 2014 | 14:13

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

صدر عن مؤسسة كهرباء لبنان ، البيان الآتي: "فوجئت مؤسسة كهرباء لبنان بالتحرك التصعيدي الذي قام به عمال غب الطلب صباح اليوم من إقفال لجميع مداخل المبنى المركزي، خصوصا وأن هذا التصعيد أتى غداة اتخاذ مجلس الإدارة القرار رقم 212-23/2014 تاريخ 15/5/2014 (مرفق ربطا) الذي ينص على دفع جزء من المبالغ المستحقة للعمال، على أن يتم الأخذ بتوجيهات وزارة المالية لإيجاد الحل الملائم لقضيتهم. علما أن الإدارة لم تتوقف يوما عن السعي لحل قضيتهم وقامت ولا تزال تقوم بكل واجباتها على هذا الصعيد وفق ما تنص عليه القوانين والأنظمة المرعية الإجراء.

إن الممارسات المذكورة التي أقل ما يقال فيها أنها غير حضارية وغير مقبولة لأي سبب من الأسباب، تحول دون قيام المؤسسة بواجباتها الإدارية كما تعطّل مصالح المواطنين وتهدد سلامة الاستثمار في المؤسسة.
لذلك، تدعو مؤسسة كهرباء لبنان القوى الأمنية إلى استلام الأمن في المبنى المركزي حفاظا على سلامة الموظفين والمواطنين، وتأمينا لحسن سير العمل في هذا المرفق العام لا سيما لجهة تأمين تغذية مستقرة بالتيار الكهربائي لكل المناطق اللبنانية". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard