منتخب الشباب بكرة القدم يواصل تحضيراته لكأس العرب

16 نوار 2014 | 13:18

يواصل منتخب لبنان للشباب (تحت 20 سنة) استعداداته لبطولة كأس العرب، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة من 2 حزيران الى 15 منه بإشراف المدرب باسم محمد، الذي قاد شباب لبنان العام الماضي، في تصفيات كأس آسيا في طهران، وفي دورة الألعاب العربية المدرسية في تونس.

ويلعب لبنان في المجموعة الثانية التي تضم السعودية وقطر والسودان، بينما تضم المجموعة الأولى العراق وتونس وموريتانيا وجيبوتي.
ويلتقي لبنان في مباراته الأولى السعودية في 3 حزيران، ثم قطر في 6 منه، والسودان في 9 منه.
وتتألف تشكيلة المنتخب من: مصطفى مطر (العمال طرابلس) وليفون كينويان (هومنمن) وعلي ضاهر (العهد) وعلي الحاج حسن (الأنصار) وخضر عرجا (طرابلس) لحراسة المرمى، خليل خميس وحسين الزين (العهد) وخالد علي وعبد الله مغربي وخالد الجاسم (طرابلس) وعلي عيسى وجهاد المصري (الأنصار) وإيلي برادعي (الشرق) للدفاع، وحسن كوراني ومحمد سالم (شباب الساحل) وغازي حنيني ومحمد قدوح (العهد) ومحمود حولي ومحمد كريك (المبرة) وورد عز الدين وأكرم طراد (الإصلاح البرج الشمالي) وحبيب شويخ (التضامن صور) وعبدالله علي (طرابلس) لخط الوسط، وحسين ايوب وعلي شهاب (العهد) وحسن حمود (الأنصار) وحسين منصور وحسين خريس (النجمة) وياسر عاشور (الساحل) وعلي كركي وعباس السيد (الصفاء) وفيليب باولي (ليون الفرنسي) للهجوم.
ويضم الجهاز الفني كل من باسم محمد مديرا فنياً، محمد دياب مدرباً، بلال هاشم مدربا لحراس المرمى، حسن شغري مديرا إداريا، شفيق فارس للتجهزات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard