الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ريما فرنجية تطلق اهدنيات... والافتتاح مع خوليو ايغليسياس

المصدر: اهدن - النهار
طوني فرنجية
A+ A-

"صيف ٌجديد وأمل ٌ جديد... بعد وضع اللمسات الأخيرة على برنامجنا الدولي، سننطلق بمهرجان اهدنيات الدولي، وكلنا أمل في أن يحمل هذا الصيف الخير والأمان والإستقرار والفرح للبنانيين، مقيمين ومغتربين، ولكل عالمنا العربي كما، ونأمل ايضا في أن يكون مهرجاننا وكل المهرجانات، دافعا ً ثقافيا ًوسياحيا ً لمنطقتنا وللبنان".
بهذه الكلمات عبرت السيدة ريما سليمان فرنجيه عن فرحتها باهدنيات هذا الصيف الذي سيجعل من اهدن قبلة السواح وعشاق الفن الشرقي والغربي، و ما بات مؤكدا ان الإفتتاحية ستكون مع المطرب الإسباني العالمي خوليو ايغليسياس الذي سيغني المرأة والطفولة والسلام، مساء الجمعة ٢٥ تموز المقبل، كما سيحيي الفنان زياد الرحباني ليلة مميزة في ٢ آب المقبل، وأيضاً سيكون لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر محطة للسنة الثانية على التوالي ضمن مهرجان إهدنيات في ٨ آب المقبل.
إضافة إلى هذه الأسماء سيستقبل مهرجان إهدنيات الدولي فرقا موسيقية عالمية ومحلية، منها من يقدم الأوبرا والبوب والجاز وأنواع أخرى من الموسيقى، ليشكل برنامج مهرجان إهدنيات هذا الصيف باقة منوعة من الأذواق والثقافات لينتقي زائر إهدن بين نهاية شهر تموز وطيلة شهر آب ما يحبه ويرضيه.
وتمنت لجنة الميدان التي تترأسها فرنجيه أن يكون موسم الإصطياف مميزا في جبال لبنان الشمالية مع المقيمين والمغتربين.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم