"الحراك المدني للمحاسبة" يسخر من "مسرحية الفراغ"

15 نوار 2014 | 13:39

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

ما إن ورد نبأ إرجاء جلسة الإنتخابات الرئاسية إلى ظهر الخميس المقبل، حتى تحرّك الشباب لتوضيب لافتاتاهم ولملمة أغراضهم ومغادرة الساحة المقابلة لمبنى جريدة "النهار"، وتمتم أحدهم ساخراً: "على أساس ما كنا عارفين رح تتأجل شو هالمسخرة". إنهم شباب "الحراك المدني للمحاسبة" يعتبرون تحركاتهم الإعلانية والإلكترونية وما يرافقها من نشاطات على الأرض، كاللقاء الي عقد اليوم، موقفا يقفون عبره بوجه المسرحية التي يطلقون عليها "مسرحية الفراغ" حيث يلعب السياسيون الأدوار الرئيسية.

وسألت "النهار" روني الأسعد، أحد الناشطين الذي شدّد أن الحراك المدني للمحاسبة "وقف سابقا ضدّ التمديد ويستمرّ اليوم ضدّ مسرحية الفراغ، فنحن مع احترام الدستور وضدّ تعديله ومع إجراء الإنتخابات الرئاسية قبل 25 أيار".

وأضاف: "إن تحرّكنا هذا هو من ضمن سلسلة تحركات على الأرض ترافقها حملة إعلانية على الطرق وعلى مواقع التواصل الإجتماعي ونعمل حاليا لدعوة من يوافقوننا الرأي إلى تحرك أكبر في 25 أيار سنطالب فيه في حال لم يتم انتخاب رئيس إلى إجراء إنتخابات نيابية مبكّرة على أساس قانون جديدة يضمّ إصلاحات ولن نقبل بالتمديد للبرلمان".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard