Justin and the Knights of Valour حلم فارس

15 أيار 2014 | 11:30

المصدر: "النهار"

النجم الاسباني العالمي انطونيو بانديراس ليس جديداً في عالم دبلجة الشخصيات الكرتونية، فهو سبق وجسّد بصوته شخصية "شا بوتيه" في سلسلة Shrek.

مجدداَ هو يعيد التجربة ويقدم شخصية السير انطوان الفارس الكاذب والمضحك في Justin and the Knights of Valour فيلم الانيمايشن الاسباني الذي شارك في انتاجه. بانديراس ليس النجم الوحيد المشارك في هذا الشريط المقدم باللغة الانكليزية، فالكاستينغ يضم كلاً من سواريز رونان وفريدي هايمور وألفرد مولينا وهو من اخراج مانويل سيسيليا الذي يروي مغامرة الفتى جاستن (صوت فريدي هايمور) الذي يحلم منذ طفولته بأن يصبح فارساً مثل جده الاكبر رولاند. لكن الفرسان ممنوعون في مملكته، ووالده ريجينالد (صوت ألفرد مولينا) مستشار الملكة، مصمم على جعله محامياً مثله. عندما تروي له جدته (صوت جولي والترز) قصة جده الفارس الذي توفى نتيجة خيانة زميل له يدعى سير هيراكليو (صوت مارك سترونغ)، يصمم على هجر بيته والانطلاق لتحقيق حلمه. رحلته ستكون محفوفة بالأخطار، وعلى الطريق يلتقي شخصيات عديدة منها محاربة تدعى تاليا (صوت سواريز رونان). بعد ذلك يصل الى دير حيث يتولى ثلاثة رهبان تدريبه ليصبح فارساً. فهل يتمكن جاستن من انهاء تدريبه والعودة الى مملكته لانقاذ الملكة من الانقلاب الذي يقوده الخائن سير هيراكليو؟ Justin and the Knights of Valour شريط انيمايشن فانتيزي مصوّر بتقنية البعد الثالث 3D، يحمل الاولاد الى قلب مغامرة حافلة بمواقف الشجاعة والبطولة مع قليل من الرومانسية، وهو يذكر بمناخات افلام مثل Brave وHow to Train Your Dragon. صحيح ان الحبكة قد تكون معقدة قليلاً للصغار، ونوعية الانيمايشن عادية لكن الشخصيات المحببة والمسلية والأغاني الجميلة تسهّل الاستمتاع والترفيه.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard