الخطيب تستعد لأولمبياد الشباب بالصين

15 نوار 2014 | 10:50

تواصل السبّاحة اللبنانية سارة الخطيب (15 سنة) تحضيراتها المكثفة للمشاركة في أولمبياد الشباب المقرر في مدينة نانجينغ الصينية في آب المقبل بإشراف مدربها الأميركي جاي بينير اثر نجاحها في تسجيل رقم تأهيلي في سباق الـ50 متراً حرّة مسجلة 27:47 ثانية خلال بطولة دبي الدولية في السباحة التي جرت أخيراً. 

والخطيب، واحدة من أبرز الرياضيات اللبنانيات، تمارس السباحة منذ سن 3 سنوات. وجاءت باكورة القابها في العام 2005 خلال بطولة لبنان الشتوية حين احرزت اربعة القاب وحطمت ثلاثة ارقام قياسية.
وفي "جعبة" الخطيب، سباحة نادي النجاح، ميداليات عدة على الصعيد الدولي، ابرزها ميداليتين فضيتين في بطولة جاكرتا الاندونيسية في العام 2011، وميدالية ذهبية في سباق الـ1500 متر في البطولة المدرسية العربية العام 2010 في لبنان. كما اختيرت الخطيب أفضل سبّاحة في بطولة لوهافر الفرنسية في العام 2011، كما حازت على اكبر عدد من النقاط في بطولة دبي الدولية الثانية في العام 2011، وحطمت ثلاثة أرقام قياسية محلية لفئتها العمرية في سباقي الـ100 متر حرّة والـ100 متر ظهر في دورة دبي الدولية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard