الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي الحدّ البحريني أخرج الصفاء

A+ A-

خسر الصفاء امام ضيفه الحد البحريني 0 - 1 (الشوط الاول 0 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما امس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وخرج من المنافسة.


وقد أنحصر اللعب في وسط الملعب في الشوط الاول، بينما تحسن الاداء في الشوط الثاني مع أفضلية للصفاء، وأعتمد الحد على الهجمات المرتدة ومن احداها سجل عبد الوهاب المالود اصابة المباراة في الدقيقة 53 اثر تمريرة من عبد الله فاتاي.
مثل الصفاء: الحارس مهدي خليل - واللاعبون نور منصور، بشار المقداد (علي كركي 74)، محمد زين طحان، روني عازار، حسن هزيمة، أحمد جلول (طه دياب 65)، جوزف حبوش، السوري تامر حاج محمد، حمزة سلامي، حاتم عيد (علي ناصر الدين 46).
ومثل الحد: الحارس عباس أحمد - واللاعبون الاردني محمد الداود، عبد الله فاتاي، عبد الوهاب المالود، ابرهيم العبيدلي، ابرهيم حبيب حسن، عيسى مصبح، فهد شويطر، سيد محمد عدنان، البرازيلي جوليانو، النيجيري أكراندوت أوروك (عبد الله الصقر 92).
قاد المباراة الحكم الكوري الجنوبي كيم - سانغ وو وعاونه مواطناه كوانغ يول ولي - جونغ مين، وكيم - هي غون حكما رابعا للتبديل. وأنذر الحكم روني عازار (28) من الصفاء، وابرهيم حبيب حسن (55) والنيجيري أوروك (92) من الحد.
وعلى ملعب الصداقة والسلام الخاص بنادي كاظمة، حقق القادسية الكويتي وصيف البطل العام الماضي فوزاً نظيفاً على ذات راس الاردني 4 - 0 (الشوط الاول وتأهل للدور ربع النهائي. وسجل الاصابات السوري عمر السومة وسيف الحشان ومساعد ندا وبدر المطوع في الدقائق 6 و14 و38 و74.
وتأهل برسيبورا جايابورا الاندونيسي بفوزه على يانغون يونايتد من ميانمار 9 - 2 (الشوط الاول 6 - 2). سجل للفائز بواكاي (5) ويوستينوس باي وكابيس (2) والاولى من ضربة جزاء "بنالتي" وبوناي في الدقائق 3 و10 و41 و43 و87 و10 و28 و53 و57، وللخاسر سيزار اوغوستو وكياو كو كو في الدقيقتين 17 و21.
كذلك تأهل ذا فيساي نينه بينه الفيتنامي بفوزه على تشرتشل براذرز الهندي 4 - 2 (الشوط الاول 2 - 1). سجل للفائز لي فان ثانغ واون - سيوب شهيم وبهام فان كويين (2) في الدقائق 23 و28 و67 و90، وللخاسر سينغ وعبد الحميد شبانة من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقتين 21 و78.


اليوم أربيل - النجمة
ويحل اليوم النجمة على اربيل العراقي على ملعب عبد الله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة في غياب الكابتن عباس عطوي الذي عاودته الاصابة وانتهى موسمه، بعد بضعة ايام من احرازه بطولة الدوري العام للمرة الثامنة في تاريخه. وهنا البرنامج ونذكر اولا الفريق المضيف:
هانوي (فيتنام) - ناي بيي تاو (ميانمار) (الساعة 14:30 بتوقيت بيروت).
كيتشي (هونغ كونغ) - أريما (اندونيسيا) (15:00).
الكويت (الكويت) - الرفاع (البحرين) (19:10).
أربيل (العراق) - النجمة (لبنان) (19:30).

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم