الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

زهرا: عون ليس في وارد التفاوض على أي شيء باستثناء وصوله الى بعبدا

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

رأى النائب أنطوان زهرا في حديث الى إذاعة "الشرق" أنه "من المؤسف أن فريق 8 آذار يعلن بشكل واضح وفج، في تعاطيه مع موضوع بأهمية الانتخابات الرئاسية، أنه مستمر في مواقفه، والمؤسف أكثر أنه يحاول أن يحمّل مسؤولية تعطيل الانتخابات الرئاسية الى الفريق الذي لديه مرشح ويحضر كل الجلسات دون تغييب ويواظب على محاولة إتمام الاستحقاق الرئاسي في موعده". وتوقع "أن يتكرر المشهد في الجلستين الأخيرتين والنصف الثاني من الجلسة الأولى والذي هو عدم الحضور باستثناء بعض الاستعراضيين الذين عندهم مواقف يحضرون من أجلها، وقد رأينا هذا في الأسبوع الماضي عندما أتوا من أجل موضوع عزيز على قلوبهم وهو الهجوم على المحكمة ذات الطابع الدولي الخاصة بلبنان، والبعض منهم سخر من موضوع الاستحقاق الرئاسي عندما سئل عنه".


وعن رفض عون عرضاً لترشح باسيل بدلاً منه قال زهرا إن "عون ليس في وارد التفاوض على أي شيء باستثناء وصوله شخصياً الى قصر بعبدا، وهو يقول إنه توافقي واما أن يتوافق الجميع عليه والا "بلا رئاسة جمهورية؟".


وعن زيارة البطريرك الراعي للأراضي المقدسة، اعتبر زهرا أن "محاولة نقلها من طابعها الرعوي واستقبال الحبر الأعظم في مناطق ولايته الرعوية وترحيب السلطة الفلسطينية بهذه الزيارة هو الرد الأكبر على جميع المشككين والذين يحاولون الاصطياد في الماء العكر".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم