غريب: ما تحدانا أحد إلا وخسر وسنربح المعركة

12 نوار 2014 | 12:07

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

طالب رئيس هيئة التنسيق النقابية حنا غريب خلال في الاعتصام أمام وزارة الشؤون الاجتماعية بـ"وقفة واحدة في وجه حيتان المال"، مؤكدا أن "المتحالفين هم من أفقر اللبنانيين وقضوا على الطبقة الوسطى وتحية لكم ايها المتظاهرون لانكم انتم من حمى البلد وحملتم سيف الوحدة الوطنية".

وقال:" إن هيئة التنسيق النقابية ستربح المعركة وما تحدانا أحد إلا وخسر. نريد سلسلة من دون لا تجزئة ولا تقسيط مع مفعول رجعي منذ 1/7/2012. نحن نواجه حرامية لا رأسماليين ولن نقبل إلا بحقوقنا كاملة. لا نقبل أن نعمل بالسخرة وحقوق المتقاعدين أولوية".

وأضاف:"يا ليتنا نواجه رأسماليين ولكن نحن نواجه سارقين ونشدد على ضرورة إقرار السلسة بنسبة 121%. على الدولة فتح باب التوظيف واختيار الموظفين على أساس الجدارة. تنازلنا عن المفعول الرجعي الذي تبلغ قيمته 10 مليارات ونصف كي نحصل على السلسلة. ممنوع إضافة ضرائب تطال ذوي الدخل المحدود والفقراء. على الدولة أن تقدم ضمانا صحيا للفقراء وتفتح روضات رسمية للطلاب".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard