الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

معرض Beirut Designers’ Week يطلق فعاليات دورته الثانية في مجمّع الزيتونة باي

A+ A-

برعاية وزارة السياحة وبالتعاون والتنسيق مع وزارة الإقتصاد والتجارة، وبالشراكة مع شركة Beirut Waterfront Development SARL، إنطلقتفعاليات معرض Beirut Designers’ Week الذي تنظمّه شركة GATA Events & Promotions s.a.r.l. للعام الثاني على التوالي خلال حفلٍ رسميّ في مجمّع الزيتونة باي، بعد النجاح الكبير الذي لاقاه في دورته الأولى واستقطابه ٤٠ ألف زائر وأكثر من ۱٠٠ وسيلة إعلامية.


تخلّل النشاط مداخلات عبّرت عن الدور الكبير الذي تلعبه النساء اللبنانيات في تنمية لبنان وتحريك عجلته الإقتصادية من خلال إطلاق مؤسّساتهن وعلاماتهن التجارية الخاصة، كما وركّزت الكلمات على قدرات المرأة الإبداعية وأهمية تمكينها ودعمها والسعي إلى ترسيخ حقوقها في لبنان لكونها تربّي أجيال المستقبل على مبادئ الإستقلالية، والمثابرة والتصميم. ذلك وتخلّل النشاط أيضاً عرض أزياء كشف عن آخر تصاميم وصيحات موسم ربيع-صيف ٢٠۱٤ في عالم الأزياء والمجوهرات والأكسسوارات من توقيع ۱٥ مصمّمة مشاركة في المعرض.


يشارك في المعرض ٧٩ مصمّماً لبنانيّاً أتوا ليعرضوا آخر تصاميمهم لموسم ربيع-صيف ٢٠۱٤ التي تتضمن الألبسة اليومية وألبسة السهرة، المجوهرات وأكسسوارات الموضة، ألبسة الرياضة وألبسة البحر، الأحذية الصيفية والحقائب، بالإضافة إلى قطع الأثاث وأكسسوارات المنزل من السجّاد إلى الأواني وغيرها من الأكسسوارات، وهو يستمر حتى الإثنين المقبل من الساعة الثالثة بعد الظهر إلى العاشرة مساء.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم