فادي كرم: جعجع جاهز لأي خطوة جريئة وضرورية لتسهيل الانتخاب

4 نوار 2014 | 11:45

أكد النائب فادي كرم ان "معركة الانتخابات الرئاسية مستمرة لايصال برنامج 14 آذار الى بعبدا وإنشاء الدولة وهي لا تنحصر بتاريخ 7 أيار"، مشددا على ان "14 آذار مستمرة بمعركتها على الرغم من التدخلات الخارجية، وهي تسعى جاهدة للبننة الإستحقاق الرئاسي من دون الإتيان بكلمة السر من الخارج".

وأشار في حديث إلى "صوت لبنان - صوت الحرية والكرامة" الى أن "رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع جاهز لتقديم اي خطوة جريئة وضرورية لتسهيل انتخاب رئيس للجمهورية، والحديث عن الوصول الى الفراغ من خلال استمرار ترشح جعجع ليس سليما فالمشكلة ليست في ترشيح جعجع إنما في الذهنية بين فريق 8 آذار وضرب المؤسسات والمفهوم الديموقراطي وضرب المرشح الذي لم يتوافقوا عليه لغاية الآن، وبين ذهنية 14 آذار".

وردا على سؤال عن إمكانية ترشح وزير الإتصالات بطرس حرب بدلا من جعجع كخطة بديلة، لفت الى أن "الفريق الآخر يحاول حرق كل المراحل"، داعيا قوى الرابع عشر من آذار الى "التنبه لهذا الموضوع والعمل ككتلة واحدة".

وأكد "التواصل مع كل الفرقاء"، وتحدث عن "خيبة أمل من الفريق الآخر نتيجة كل ما حصل في السابق"، مشددا على "عدم مشاركة القوات اللبنانية في جلسات الحوار غدا مع الإحترام الشديد للرئيس ميشال سليمان وسلامة تفكيره لأن الفريق الآخر وخصوصا "حزب الله" اثبت انه لا يحترم كلامه ووعوده ولا ينفذها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard