ريفي: الاحداث الامنية في طرابلس انتهت الى غير عودة

4 نوار 2014 | 09:25

المصدر: وطنية

  • المصدر: وطنية

اكد وزير العدل اللواء اشرف ريفي "ان الاحداث الامنية في طرابلس انتهت الى غير عودة"، لافتا الى انه "سيتم تفعيل مرافق المدينة الحيوية وايجاد فرص عمل لابنائها".

كلام ريفي جاء خلال استقباله وفدا من نقابة عمال واجراء مرفأ طرابلس برئاسة النقيب احمد السعيد، وحضور امين السر عادل نيكرو واعضاء مجلس النقابة الذين قدموا له درع العامل الاول في طرابلس عربون تقدير لنشاطه وعطاءاته لمدينته والوطن.

وقال ريفي: "اشكر النقابة على هذا التكريم واقول لهم ان مرفا طرابلس هو مرفق اساسي للمدينة ونريده مرفا متطورا بخاصة بعد عودة الامن الى المدينة التي نتوقع ان تزدهر الحياة الاقتصادية فيها بشكل افضل، سيما واننا نريد تفعيل واطلاق العمل في معرض رشيد كرامي الدولي ومصفاة طرابلس والمنطقة الاقتصادية الحرة ومطار الشهيد رينية معوض وايجاد فرص عمل لابناء المدينة ليعيشوا بكرامة".

اضاف: "ان الاحداث الامنية في طرابلس انتهت الى غير عودة، ونحن ندعم الخطة الامنية بكل زخم ولقد تجاوزنا مرحلة الاختبار الى مرحلة الاستقرار والتطوير والعودة الى الحياة الطبيعية، ونحن نستعد لاعادة البناء واظهار وجه طرابلس الحقيقي كمدينة استقرار وسلم وعيش مشترك واعتدال وتسامح، بعدما ظلمت سابقا بالصورة التي حاولوا الباسها لها، وهي تقول لكل من افترى عليها انها جزء من هذا الوطن العزيز".

وتابع: "عقدنا اجتماعات عدة لمتابعة موضوع المنطقة الاقتصادية الخاصة اغلبها كان برئاسة الرئيس فؤاد السنيورة وبدعم من الرئيس سعد الحريري لتحضير اسماء تتولى مسؤولية الادارة، وقريبا ان شاء الله سنقدم الاسماء لينطلق العمل بالمنطقة الاقتصادية، وكذلك حددنا كل المشاريع التي تحتاجها مدينة طرابلس وسنباشر قريبا بالتنفيذ، ولن يكون هناك اي عائق امام اطلاق الحركة الاقتصادية والنهوض بالمدينة، واقول لجميع اللبنانيين ان ابواب طرابلس مفتوحة امامكم وادعوكم لزيارتها لتشاهدوا وجهها الحقيقي ورحابة صدر اهلها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard