السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مي شدياق: لعدم التفريط بدماء الشهداء ورئيسهم رفيق الحريري

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

شاركت منسقية "تيار المستقبل" ـ ملبورن في حفل العشاء التكريمي الذي أقيم على شرف الإعلامية مي شدياق، خلال زيارة تقوم بها إلى اوستراليا ممثلة رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع.


وألقت شدياق خلال حفل العشاء، كلمة شكرت فيها الجميع على حفاوة الاستقبال في ملبورن، معبرة عن سعادتها لمدى "تعلق المغتربين اللبنانيين بالوطن وقضاياه"، معتبرة أن "ذلك يدفعها الى مواصلة النضال من أجل لبنان الذي نعرفه ونريده وليس الذي يريده محور من يتلقى اوامره من طهران ودمشق".


وتطرقت إلى الوضع الراهن في لبنان والتحدي المفصلي بالنسبة إلى ثورة الارز، "خصوصا الشأن المتعلق بانتخاب رئيس جمهورية جديد للبنان والتعطيل الذي يمارسه فريق "8 آذار" بهدف الوصول إلى الفراغ في سدة الرئاسة"، مشددة على "عدم التفريط بدماء الشهداء ورئيسهم الرئيس الشهيد رفيق الحريري".


وكانت كلمة لمعن عبد الله ممثلا قوى "14 آذار"، رحب فيها بشدياق وقال: "حاولت يد الاجرام والارهاب إسكات هذا الصوت الصادق والجريء الذي لا يعرف سوى قول الحقيقة، كل الحقيقة، واخفاء هذه الطلة البهية الواثقة والمؤمنة. لكن العين كانت اقوى من المخرز وكان الايمان اقوى من الغدر والاجرام".


واختتم الحفل بكلمة مباشرة عبر "سكايب" لرئيس "القوات" سمير جعجع تركزت على وحدة "14 اذار" . 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم