المحافظ خضرلـ "النهار": لانصاف بعلبك والهرمل

3 نوار 2014 | 09:58

المصدر: خاص - "النهار"

  • المصدر: خاص - "النهار"

الصورة عن الانترنت

في أول تصريح لمحافظ بعلبك - الهرمل بشير خضر، اكد لـ"النهار" انه سيعمل جاهداً "لانصاف هذه المنطقة واهلها الذين يتوقون الى الدولة والمؤسسات والعمل معاً على النهوض بها. وان من جهتي على استعداد للتعاون مع فاعلياتها لتعويض ما فاتهم والنهوض ببعلبك الى الامام والهرمل الى الامام. وهي جزء عزيز من خريطة لبنان".

ومن المقرر ان يستقبل وزير الداخلية نهاد المشنوق المحافظين الجدد والحصول على توجيهاته اليوم الذين جرى تعيينهم في جلسة مجلس الوزراء امس. وخضر من ابناء الطائفة العلوية.

من هو؟ 

• مواليد طرابلس عام 1982

• والده الدكتور نصر خضر

• والدته الأستاذة بدور يحيى

حائز إجازة و ماجيستير في إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية الفرنسية، واجازة في التصميم التخطيطي من جامعة البلمند. تلقى دروسه الابتدائية و التكميلية في مدرسة الفرير- طرابلس، و الثانوية في مدرسة الآباء الكرمليين.

حائز شهادتي تقدير في العامين 2003 و 2004 من جامعة بريمن في ألمانيا، وأنجز دورات عدة في الاتصالات السياسية و التثقيف السياسي بين العامين 2006 و 2008. يتقن العربية والفرنسية والانكليزية. 

يتابع حالياً إعداد الدكتوراه في إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية الفرنسية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard