مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

30 نيسان 2014 | 14:04

قررت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة في الجلسة التي عقدتها برئاسة رئيسها جان همّام وحضور غالبية الأعضاء، الاعتذار عن المشاركة في كأس آسيا المقررة في كازاخستان، وبطولة آسيا للكرة الطائرة الشاطئية 2014 المقررة في الصين. وثبتت نتائج مباريات دور الثمانية "الفاينال 8" لبطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى، ونتيجة المبارتين الأولتين من مرحلة الدور نصف النهائي "الفاينال فور"، ونتائج المرحلة الرابعة والاخيرة من الدور الاول، وادوار الربع نهائي، النصف نهائي والنهائي لبطولة لبنان للسيدات موسم 2014-2013، وبطولة لبنان للفئات العمرية موسم 2014، ودعت نوادي الدرجة الرابعة للمشاركة في بطولة لبنان المقررة ابتداء من الاول من آب المقبل، وبطولة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات المقررة ابتداء من الاحد 3 منه، وللفئات العمرية المقررة ابتداء من الاثنين 11 آب وتقام جميعها على ملاعب BVB.

وأخذت علماً بالتقرير المقدّم من ميشال ابي رميا حول مشاركته في اجتماع لجنة التسويق والاعلام والتلفزيون في الاتحاد الدولي وبالاتصالات التي اجراها على هامش الاجتماع مع كبار مسؤولي الاتحاد الدولي، وبالتقرير المقدّم من الحكم الدولي الياس وهبه حول مشاركته كحكم مرافق لنادي الزهراء في بطولة آسيا في الفيليبين.
وسمت بعثة الكرة الطائرة الشاطئية الى في دورة الالعاب الآسيوية الشاطئية المقررة في فوكيت في تايلاندا ضمن بعثة اللجنة الأولمبية اللبنانية، وضمت وليد القاصوف ادارياً، وايلي ابي شديد مدرباً، واللاعبون جان ابي شديد ونادر فارس، وكايو معلوف وارتور الزايك.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard