غازي يوسف: لا توافق بين الحريري وعون حول رئاسة الجمهورية

27 نيسان 2014 | 13:51

المصدر: وطنية

  • المصدر: وطنية

أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب غازي يوسف أن "ليس هناك أي توافق بين الرئيس سعد الحريري ورئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون في ما يتعلق برئاسة الجمهورية".
واضاف: "لا نزال وسنبقى متحدين وراء مرشح واحد يمثل 14 آذار، وسنحاول أن نوصله إلى سدة الرئاسة، واذا لم نستطع ايصال مرشح من فريقنا السياسي وكان هناك فراغ او تعطيل فاعتقد انه على القوى السياسية الاتفاق على مرشح توافقي، وبالتأكيد لا يمكن أن يكون عون، مع التاكيد الكامل أننا ضد الفراغ".
واشار الى انه "حتى اليوم هذه الحكومة تقوم بعمل جيد جدا، وهي تقارب الامور بطريقة جيدة وتواجه التحديات كما تأخذ قرارات صائبة، وبالتالي هي تحاول قدر المستطاع مواجهة التحديات الاقتصادية والمالية المحدقة بنا، والتحدي الاكبر لهذه الحكومة هو في امكانية تسهيل عملية انتخاب رئيس جديد للبلاد".
وتمنى أن "يعود الرئيس سعد الحريري الى سدة الرئاسة وان يحكم مع الرئيس الجديد بحكومة متجانسة متفقة غير منقسمة وغير تعطيلية مثلما رأيناه في السابق".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard