الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مدرس يتحرش بالأولاد في تسع دول!

المصدر: ا.ف.ب
A+ A-

طلبت السلطات الأميركية من المواطنين التقدم بأي معلومات تفيد في التعرف على أكثر من 90 ضحية وقعوا في براثن متحرش جنسي بالأولاد عمل في مدارس أميركية ودولية في تسع دول على الأقل.
وقال مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) أمس ان المدرس المشتبه به وليام جيمس فاهي (64 عاما) الذي عمل في المدارس منذ عام 1972 انتحر في 21 آذار في ولاية مينيسوتا.
وجاء في بيان مكتب التحقيقات انه قتل نفسه بعد يومين من سعي ضباط في هيوستن للحصول على أمر قضائي لفحص شريحة ذاكرة "فلاش" لجهاز الكمبيوتر الخاص به.
وذكر مكتب التحقيقات انه حصل على شريحة الذاكرة من موظف يعمل في المدرسة الاميركية في ماناجوا عاصمة نيكاراجوا التي عمل فيها فاهي مدرسا للتاريخ والجغرافيا.
وقال ان موظفا في المدرسة تقدم بشكوى قال فيها ان شريحة الذاكرة "حوت صورا اباحية لاولاد قصر وهم نيام أو غائبون عن الوعي فيما يبدو." وجاء في الشكوى ان اعمار الاطفال تراوحت بين 12 و14 عاما.
وأضاف مكتب التحقيقات الاتحادي انه حين حدثت المواجهة بين الموظف والمدرس اعترف الاخير بأنه يتحرش بالاولاد طوال حياته "كما اعترف انه كان يعطيهم حبوبا منومة قبل التحرش بهم."
وطردت المدرسة فاهي في آذار. وقال مكتب التحقيقات ان ضباطه اطلعوا على صور تعود الى عام 2008 تكشف عن 90 ضحية محتمل على الاقل.
وذكر مكتب التحقيقات ان فاهي عمل في المدارس الاميركية الدولية في تسع دول على الاقل هي السعودية ولبنان وايران واليونان واسبانيا واندونيسيا وفنزويلا والمملكة المتحدة ونيكاراجوا.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم