الحكم شامي لقيادة المباريات في كأس آسيا للصالات

17 نيسان 2014 | 21:11

سيحضر الحكم اللبناني محمد شامي للمرة الثالثة في كأس آسيا لكرة القدم للصالات، وذلك خلال النهائيات التي تستضيفها فيتنام من 30 الحالي الى 10 ايار المقبل. وسمّى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم شامي ضمن لائحة الحكام الذين سيقودون مباريات في البطولة القارية.

وقد سبق لشامي ان قاد مباريات في كأس العالم 2012 لمنتخبات من العيار الثقيل مثل البرازيل بطلة العالم واسبانيا صيفتها. كما قاد المباراة النهائية لدورة الالعاب الآسيوية داخل قاعة التي اقيمت الصيف الماضي في إنشيون الكورية الجنوبية.
وسبق ان حضر شامي في نهائيات كأس آسيا عام 2010 في اوزبكستان، وفي النهائيات التي اقيمت في الامارات عام 2012، حيث قاد في البطولة الاولى 6 مباريات، بينما كان ضمن الجهاز التحكيمي في 8 مباريات خلال البطولة الثانية (3 منها كحكمٍ اساسي)، اهمها مباراة الدور نصف النهائي بين اليابان حاملة اللقب واوستراليا.
يذكر ان الاتحاد الآسيوي اختار 14 حكماً من نخبة حكام آسيا لقيادة مباريات البطولة في فيتنام على ان يضم اليهم حكمان من اوروبا، وسيراقب هؤلاء الحكام الاسباني بدرو غالان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard