أمن الدولة يوقف "عصابة حرزانة"

16 نيسان 2014 | 13:01

المصدر: زحلة – "النهار"

  • المصدر: زحلة – "النهار"

ثلاث جرائم قتل بقصد السرقة ما بين سنوات 2010 و 2012 الى عمليات عدّة سرقة لمنازل ومقّار رسمية وافراد، سيحصل ضحاياها وذويهم اخيرا على حقهم بالعدالة، بعد ان تمكنت مديرية امن الدولة في البقاع، بامرة المقدم مخايل ابو طقة، من الكشف عن العصابة التي نفذتها، والمؤلفة من 12 شخصا توزعت ادوارهم بين قتلة وسارقين الى شركاء ومتواطئين معهم، لبنانيين بمعظمهم الى فلسطينيين، بينهم امرأتين. وضبطت السياراتين اللتين استخدمتا في الجرائم.
وقد اعترف افراد العصابة الموقوفين لدى امن الدولة، ومن افرج عنهم بسند اقامة عن الجرائم الآتية: جريمة قتل وفيقة غدار مالكة محل مجوهرات في الغازية، (الزهراني)، بتاريخ 5 آذار 2013، وسلب كمية كبيرة من الذهب والمجوهرات. جريمة قتل سناء ابي المنى مالكة محل البسة في الشويفات، قضاء (عاليه)، بتاريخ 9 ايار 2011، وسلبها مصاغها ومبلغ من المال. جريمة قتل علي خليفة مالك محل مجوهرات خليفة في بلدة الصرفند، (الزهراني)، بتاريخ 27 آب 2012، وسلب حقيبة تحوي كمية من الذهب والمجوهرات الى مبلغ من المال.
كما اعترف افراد العصابة عن عشرات عمليات السرقة والسطو ابرزها: سطو مسلح على معمل مياه البردوني، سرقة خزنات سنترال رياق وبلدية بوارج، الى سرقة منازل عدّة في بلدات السعيدي، ايعات، رياق، مجدلون وعنجر ومدينة زحلة في البقاع ومنازل اخرى في مدينة جبيل وضاحية بيروت الجنوبية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard