السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"الجيل المبهر" يستأنف جلسات البث المباشر

المصدر: "اللجنة العليا للمشاريع والإرث"
"الجيل المبهر" يستأنف جلسات البث المباشر
"الجيل المبهر" يستأنف جلسات البث المباشر
A+ A-

استأنف "الجيل المبهر"، برنامج الإرث التابع للجنة العليا للمشاريع والإرث، جلسات البث المباشر التفاعلية الأسبوعية عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، بعد فترة توقف خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وجاء اللقاء الأول بعد فترة التوقف مع جلسة ضمن السلسلة الخاصة ببرنامج كرة القدم من أجل التنمية أدارها المدرب مايكل ريتشاردسون، كبير مدربي برنامج الجيل المبهر، وتضمنت تقديم تحدٍ رياضي من المنزل لاختبار القدرة على التحمل يسهم في تعزيز القدرة على التركيز والتكيف وصقل مهارات التواصل والتنظيم الجيد والعمل الجماعي، وهو ما يتماشى مع أهداف برنامج الجيل المبهر الرامية لاستخدام قدرة كرة القدم في تعليم المهارات الحياتية للأطفال والشباب في قطر وحول العالم.

وسيواصل برنامج الجيل المبهر تنظيم جلسات البث المباشر التفاعلية الأسبوعية خلال الأشهر المقبلة لتتضمن مجموعة متميّزة من تدريبات اللياقة البدنية، التي يمكن لجميع المتابعين من مختلف الفئات والشرائح العمرية ممارستها في المنزل، علاوة على تنظيم جلسات نقاش حية حول برنامج كرة القدم من أجل التنمية، فضلاً عن اللقاءات الحصرية الرائعة مع نجوم كرة القدم وسفراء الجيل المبهر.

وتعليقاً على استئناف جلسات البث المباشر، قالت مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر موزة المهندي: "نحن سعداء للغاية بمستوى الإقبال الكبير على متابعة جلسات البث المباشر. ونرحب بمتابعينا من مختلف دول العالم وندعوهم للمشاركة الفاعلة والاستمرار في الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم معنا".

من جانبه، صرّح مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر ناصر الخوري، قائلاً: "نتطلع إلى الإعلان عن الجدول الجديد لجلسات البث المباشر التي تتواصل على مدار الأشهر المقبلة".

وشارك في الجلسات السابقة أسماء لامعة في عالم كرة القدم ومن بينهم سفراء اللجنة العليا للمشاريع والإرث: تشافي هيرنانديز، وكافو، وصامويل إيتو، وتيم كاهيل، ومبارك مصطفى، وخالد سلمان، وعلي الحبسي، ويونس محمود، ووائل جمعة، ولاعبين مميزين مثل أمالي ثيستراب وجوستين كلويفرت، من نادي روما، أحد الشركاء الاستراتيجيين للجيل المبهر، علاوة على مشاركات أندية كاس أوبين البلجيكي وشيفيلد الإنكليزي والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

كما استضاف برنامج الجيل المبهر قبل عطلة عيد الأضحى نجمة كرة القدم ناديا نديم، لاعبة فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الدانماركي، تحدثت خلالها عن التحديات التي واجهتها أثناء رحلة كفاحها بداية من لجوئها من أفغانستان وحتى اللعب بين صفوف أكبر الأندية في عالم كرة القدم النسائية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم