الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كريستيانو يسعى للّعب بجوار ميسي في برشلونة

حسام محمد
كريستيانو يسعى للّعب بجوار ميسي في برشلونة
كريستيانو يسعى للّعب بجوار ميسي في برشلونة
A+ A-

ادّعت تقارير إعلامية رياضية تناولتها مواقع الصحف العالمية أنّ جورجي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يسعى بشكل جدي للوصول إلى صفقة مع نادي برشلونة الإسباني من أجل شراء نجم يوفنتوس خلال فترة سوق الانتقالات المقبلة.

وبحسب التقارير، فإنّ استمرار النجم العالمي باللعب مع يوفنتوس الإيطالي بات مهدداً بشكل كبير، حيث يسعى النادي للتخلص من رواتبه العالية جداً (23 مليون أورو سنوياً)، في فترة لا تعتبر جيدة بالنسبة له، الأمر الذي دفع وكيل أعماله للبحث عن أندية أخرى يمكن لكريستيانو أن ينضم إلى صفوفها في الموسم المقبل.

وتعدّ إحصائيات يوفنتوس للموسم الأخير أسوأ إحصائيات له على مدار الـ9 مواسم الأخيرة، إضافة إلى خروجه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد ألومبيك ليون الفرنسي.

من جهة أخرى، كشفت مجلة فرانس فوتبول عن اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع النجم البرتغالي في الفترة المقبلة، بينما ادعت تقارير أخرى أنّ رونالدو حاول العودة إلى نادي ريال مدريد مرة أخرى، إلّا أنّ الريال لم يتح له الفرصة.

ويسعى يوفنتوس ضمن خطته للموسم المقبل، إلى بيع عدد من نجومه منهم آرون رامسي وجونزالو هيجواين وغيرهم، في سبيل إعادة تجديد صفوفه مع المدرب الجديد أندريا بيرلو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم