الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

رمضان صبحي يترك الأهلي المصري

المصدر: "أ ف ب"
رمضان صبحي يترك الأهلي المصري
رمضان صبحي يترك الأهلي المصري
A+ A-

أعلن النادي #الأهلي المصري أن الجناح الدولي #رمضان_صبحي، المنتهية إعارته من هادرسفيلد الإنكليزي، أبلغه رغبته بالانضمام إلى نادي بيراميدز، وعدم إكمال المشوار مع حامل لقب الدوري.

ونقل النادي في بيان عن مدير التعاقدات أمير توفيق أنه بدأ مفاوضات مع هادرسفيلد لشراء عقد صبحي، الذي انتهت إعارته في 30 حزيران الماضي "بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار. ما لم يتلقَّ اللاعب عرضاً أوروبيّاً يحقق طموحاته".

تابع الأهلي انه "قدم عرضاً ماليّاً متدرجاً وصل إلى 2,5 مليوني جنيه إسترليني، ولكن النادي الإنكليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه إسترليني. ونظراً لأن الأهلي متمسك باستمرار صبحي ضمن صفوفه، وافق على المبلغ وأرسل موافقة مكتوبة إلى هادرسفيلد، ثم تلقى النادي المصري موافقة من نظيره الإنكليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه".

لكن بعدما أبلغ الأهلي صبحي بالموافقة المكتوبة، "طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي، إرجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين، لأنه تلقى عروضاً من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير"، ثم مهلة أخرى حتى السبت المقبل.

لكن مدير التعاقدات "تلقى اتصالاً من اللاعب قبل قليل، يبلغه فيه بأنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل إلى نادي بيراميدز، وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي".

وأشارت تقارير صحافية ان صبحي (23 عاماً) سيوقع لثلاثة أعوام مع بيراميدز مقابل 80 مليون جنيه مصري (نحو 5 ملايين دولار).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم