الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اجتماع طارئ بسبب تزايد الإصابات بكورونا في طرابلس

المصدر: طرابلس- "النهار"
اجتماع طارئ بسبب تزايد الإصابات بكورونا في طرابلس
اجتماع طارئ بسبب تزايد الإصابات بكورونا في طرابلس
A+ A-

ترأس محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا اجتماعً طارئاً في مكتبه في سرايا #طرابلس، بسبب تزايد الاصابات بفيروس #كورونا في مدينة طرابلس، لاسيما في منطقة التبانة ومحيطها، بعد أن تم إبلاغه من قبل رئيس مصلحة الصحة في الشمال الدكتور جمال عبدو، نتيجة العينات التي أجريت أخيراً، وأتت بإصابة 20 شخصاً بالوباء.

وحضر الاجتماع قائد سرية طرابلس العقيد عبد الناصر غمراوي، أمينة سر غرفة عمليات ادارة الكوارث في الشمال القائمقام إيمان الوافعي، مدير مركز الحجر في فندق المعرض العميد جمال ناجي، واعضاء لجنة إدارة الكوارث المهندس جميل جبلاوي، عبد الحميد كريمة، آلان شاطري وروجيه بافيتوس.

وتم خلال الاجتماع التشدّد في اتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة لمنع تفشي الوباء، خاصة منع التجمعات ووضع الكمامات والتقيّد بتعليمات وزارتي الصحة العامة والداخلية.

وأكد المجتمعون على إجراء فحوصات دورية كل يوم ثلثاء وخميس في باحة المعرض لكل المخالطين للمصابين، بالتنسيق مع وزارة الصحة، كما تم البحث في جهوزية مركز الحجر في فندق المعرض والمرحلة التي وصلت إليها سير العمل، للبدء باستقبال المصابين في أسرع وقت ممكن.

كما أكد المجتمعون أنّ "منظمة "اليونيسف" ستؤمّن عشرة آلاف كمامة لتوزيعها مجاناً على أهالي منطقتي التبانة والأسواق الداخلية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم