الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أحمد بدير لـ"النهار": "كلنا لبنان وبيروت في قلوبنا (فيديو)

المصدر: النهار
عبدالمنعم فهمي
أحمد بدير لـ"النهار": "كلنا لبنان وبيروت في قلوبنا (فيديو)
أحمد بدير لـ"النهار": "كلنا لبنان وبيروت في قلوبنا (فيديو)
A+ A-

ما حدث في لبنان وبالتحديد في الرابع من آب الجاري بمرفأ بيروت أثار أحزان الملايين حول العالم، وكان منهم الفنان المصري أحمد بدير.

قال بدير لـ"النهار": "لا أدري ماذا أقول عن هذه المأساة التي حدثت بانفجار مرفأ بيروت، لم تظهر الحقيقة بعد، ولم نعرف سبب الحادث. هذا الحدث الجلل خلّف مآسي كثيرة، وأدعو بالرحمة للشهداء، وأتمنى الشفاء للمصابين".

وأضاف: "لبنان البلد العظيم الجميل، وبيروت الرائعة، نهفو جميعاً لزيارتها، وبالتأكيد شعب لبنان لا يُهزم أبداً، فقد مرّت عليه أحداث كثيرة من صراعات أهلية وحروب ودمار. كنّا دائماً نعجب لهذا الشعب العظيم، الذي يبني ما تم هدمه بالأمس، هذا الشعب مُحب للحياة ولديه اصرار وتصميم ومتكاتف والله لن يخذلهم أبداً، وسيعود لبنان أفضل وأجمل وأروع مما كان عليه"، متمنياً أن تتكاتف الدول العربية وتتحد لأن الخطر محيط بها، قائلاً: "أرجوكم يا عرب، كونوا قوة واحدة، وأنتم تعلمون من أين يأتي الخطر، وللأسف هناك دولة عربية تساند ما يُحاك للأمة العربية، ولو أصبحنا يداً واحدة وصممنا على درء الخطر فسوف ننتصر عليه".

وتابع: "سيظل لبنان بلد الخير والحب والسلام… شعب لبنان الأبيّ الجميل الذي تعاون وتكاتف في فاجعة بيروت".

"ستمر هذه المحنة وستصبح من الذكريات والقادم أفضل، لا بدّ من الاهتمام بمستقبل لبنان… كلنا لبنان وبيروت في قلوبنا ونحن نحبكم وقلوبنا معكم".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم