الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هالة صدقي لـ"النهار": لا تلوموا شعب لبنان

المصدر: النهار
أشرف سلام
هالة صدقي لـ"النهار": لا تلوموا شعب لبنان
هالة صدقي لـ"النهار": لا تلوموا شعب لبنان
A+ A-

أكّدت الفنانة هالة صدقي دعمها الشعب اللبناني في مطالبه المشروعة بحثاً عن حياة أفضل، مشيرة إلى أنها تتابع الأوضاع اللبنانية على مدار الساعة.

وقالت لـ"النهار": "غضب الشعب اللبناني له مبرراته، فأحواله المعيشية أصبحت متردية للغاية، وحكومته غير قادرة على تغيير الأوضاع".

وتابعت: "على من يوجّهون اللوم للشعب اللبناني الاطلاع على أوضاعهم المعيشية، فقد طفح بهم الكيل، بعدما اجتمع عليهم الساسة، ولا أعلم ماذا يريدون من لبنان".

وأضافت: "موارد هذا البلد ليست كبيرة، ولكن شعبه عظيم لا يريد إلا العيش كريماً من أجل مستقبل أفضل له ولأولاده"، متمنية أن "يتّحد العرب من أجلهم وأن يبرز دور جامعة الدول العربية في الأزمة اللبنانية، فهذا الشعب يستحق الحياة، وهذا البلد لا بدّ أن يبقى جميلاً".

وأشارت صدقي إلى أنّها تألمت لما حدث بعد انفجار مرفأ بيروت، مؤكدة أنها صلّت أمس من أجل ضحايا لبنان وشعبه، متمنية الشفاء للمصابين.


ووجهت رسالة إلى مؤسسة "النهار" قائلة: "مؤسسة النهار كبيرة وعريقة ولها مكانتها العربية، وستظل النهار صامدة بأيدي أبنائها، وأوجه لهم رسالة حب وتقدير".

وتابعت: "ستعود النهار أفضل مما كانت، وأتمنى الشفاء لكل المصابين، فهذه ضريبة العمل الصحافي، وهذا قدركم".

وأكّدت أنها لم تحدد مسار أعمالها الفنية المستقبلية، مشيرة إلى أنها تابعت ردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل "ليه لأ"، قائلة: "أنتظر عرض المسلسل فضائياً، وكل نجاح أحققه يسعدني".

يُذكر أنّ مسلسل "ليه لأ" من بطولة هالة صدقي، أمينة خليل، شيرين رضا، هاني عادل، محسن محيي الدين، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم