الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

مفاجأة في قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي

المصدر: "أ ف ب"
مفاجأة في قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي
مفاجأة في قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي
A+ A-

استبعد المدير الفني لـ #ريال_مدريد الفرنسي زين الدين زيدان جناحه الويلزي #غاريث_بايل ولاعب وسطه الكولومبي خاميس رودريغيز عن التشكيلة التي ستواجه #مانشستر_سيتي الانكليزي، الجمعة، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ولم يستخدم زيدان لاعبيه كثيراً بعد استئناف الدوري الإسباني، الذي توّج بلقبه على حساب غريمه برشلونة، اثر توقفه لعدة أشهر بسبب فيروس كورونا.

ولم يخض بايل (31 عاماً) سوى 20 مباراة رسمية سجل فيها ثلاثة أهداف هذا الموسم. وشارك فقط في مباراتين بعد استئناف الدوري في حزيران.

كما تعرض لانتقادات من وسائل الإعلام الإسبانية بسبب افتقاده للاحترافية خلال تلك الفترة، وبدا مهمشا على المدرجات ومغطيا وجهه احيانا بالكمامة الواقية من فيروس كورونا. كما ظهر بعيداً من احتفالات زملائه بعد تتويجهم بلقب الدوري الاسباني.

وعلى غراره، لا يبدو خاميس العائد من اعارة مع بايرن ميونيخ الألماني، ضمن خطط زيدان. شارك في 14 مباراة فقط هذا الموسم وسجل هدفا وحيدا.

كما غاب عن تشكيلة زيدان التي ضمت 24 لاعباً (2-1 ذهابا لسيتي) المهاجم ماريانو دياز المصاب بفيروس كورونا.

ورغم إيقافه لطرده في مباراة الذهاب، سيسافر قائد الفريق سيرجيو راموس مع زملائه إلى مانشستر التي تستضيف المباراة.

ويسمح بروتوكول الاتحاد الأوروبي لمدافع ريال دخول الملعب والبقاء في غرف الملابس من دون تواجده على مقاعد البدلاء. ويتعيّن عليه الخضوع لاختبارات كورونا على غرار باقي لاعبي الفريق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم