البحرين تمهيداً لحوار التوافق الوطني: هذا الحوار للجميع

10 شباط 2013 | 17:02

افتتحت الجلسة التمهيدية لحوار التوافق الوطني في البحرين، اليوم لبحث جدول الأعمال والاتفاق على بنوده.
وذكر المركز الإعلامي لجلسات الحوار، المخوّل نشر تفاصيل الجلسات التي ستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام، أن الحوار الوطني افتتح عصر اليوم "بدعوة ممثلي الجمعيات السياسية والمستقلين من مكونات المجتمع السياسي في البحرين لاستكمال حوار التوافق الوطني في المحور السياسي، للبناء على ما تحقق من مكتسبات".
وأشار إلى أنه "في مستهل جلسة الافتتاح نقل وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، تحيات وتقدير الملك حمد بن عيسى آل خليفة والقيادة السياسية، إلى جميع المشاركين في الحوار وتمنياتهم لهم بدوام التوفيق والسداد لما فيه خير وصالح البلاد".
ونقل عن الوزير تعبيره في تصريح سابق اليوم، عن "الاعتزاز بهذه المشاركة، إلى ممثلي الجمعيات السياسية وأعضاء السلطة التشريعية من المستقلين"، مؤكداً على أن البحرين "ماضية بكل عزم وقوة في مسيرة التطور والنماء في إطار ترسيخ دولة المؤسسات والقانون القائمة على أسس ومبادئ المواطنة".
وأضاف أن "الحوار لكل البحرين"، معرباً عن ثقته "بتحقيق المزيد من التوافقات السياسية المشتركة بما يسهم في دفع مسيرة التنمية للأمام وتعزيز المكاسب الوطنية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard