الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أحمد شارك في "صاحب المقام"... أفلام ظهر فيها الشقيقان السبكي

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
أحمد شارك في "صاحب المقام"... أفلام ظهر فيها الشقيقان السبكي
أحمد شارك في "صاحب المقام"... أفلام ظهر فيها الشقيقان السبكي
A+ A-

ظهر المنتج أحمد السبكي في فيلمه الجديد "صاحب المقام" في مشهد صامت بظهره، لدرجة أن عدداً كبيراً من الجمهور شاهد تلك اللقطة من دون أن يعرفوا أن هذا الرجل هو أحمد السبكي، حيث ظهر في مشهد وجود آسر ياسين، الذي يقدم شخصية يحيى في الفيلم، في ضريح الإمام الشافعي، وظهر وهو يمسح على المقام ويتبرك به.

ويبدو أن عائلة السبكي لم تتخل عن عادة الظهور في الأفلام التي ينتجونها، فالمنتج أحمد السبكي ظهر من قبل في أربعة أفلام أنتجها وجسد فيها شخصيته الحقيقية وهي "عقدة الخواجة"، "زنقة ستات"، عشان خارجين" و"عش البلبل"، كما ظهر في مسلسل "رمضان كريم" بشخصية مدرب في أحد الأندية.

الأمر لا يتوقف على أحمد السبكي فقط، فشقيقه محمد عاشق للظهور في الأعمال التي ينتجها، لدرجة أنه ظهر في 22 عملاً فنياً أنتجها، منها جزء بشخصيته الحقيقية وبعضها بشخصيات أخرى، ومن أبرز تلك الأعمال أفلام "غايم أوفر"، "أوشن 14"، "اللمبي"، "كلم ماما"، "عوكل" وأعمال أخرى.

فيلم "صاحب المقام" أثار حالة من الجدل في مصر بسبب موضوعه والحديث عن الأولياء والأضرحة، وهو يذاع بشكل حصري على منصة "شاهد.نت" التابعة لمجموعة "أم بي سي"، وهو من بطولة آسر ياسين، يسرا، أمينة خليل، بيومي فؤاد، كتابة إبرهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم