خدمات وتطبيقات جديدة من "دروبوكس Dropbox"!

12 نيسان 2014 | 21:49

أطلقت خدمة التخزين السحابي، "دروبوكس" Dropbox الذي تطورها "غوغل" على متجر "غوغل بلاي"، عدداً من الخدمات والتطبيقات الجديدة، ومنها:

- نسخة من تطبيق إدارة البريد الإلكتروني "ميل بوكس" Mailbox مخصصة للأجهزة العاملة بنظام تشغيل "أندرويد".
- إصدار تجريبي من تطبيق البريد الإلكتروني للأجهزة الشخصية الذي سيضم ميزات مثل ميزة الأرشفة التلقائية Auto-Swipe التي تمكن المستخدم من أرشفة الرسائل الإلكترونية غير المرغوب فيها في مجلد خاص بعيداً من صندوق الوارد.
- نسخ جديدة من تطبيق "ميل بوكس" سيتيح للمستخدمين إدارة عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم بسهولة على جميع الأجهزة الذكية سواء العاملة بنظام "أندرويد" أو iOS.
- تطبيق Carouselلتنظيم الصور والفيديوات المخزنة على حساب المستخدم على الخدمة مع إمكانية جمع جميع الذكريات في مكان واحد، واستعراضها حسب تاريخ تخزينها أو عبر الحدث الذي تم التقاطها فيه.
- خاصية جديدة تحمل اسم Project Harmonyستطرح للمستخدمين في وقت لاحق هذا العام، والتي تتيح لمستخدمي الخدمة التعديل على المستندات المخزنة عليها باستخدام تطبيقات "مايكروسوفت أوفيس" التي تحتوي على برمجيات "باور بوينت" Power Point و"وورد" Word و"إكسل" Excel.
- خاصية جديدة تتيح للمستخدمين إدارة الحسابات المختلفة بسهولة دون الحاجة لتسجيل الخروج وإعادة الدخول مرة أخرى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard