الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد اتهامها بالتورّط بقضية غسل الأموال... دكتورة خلود تردّ: "أنا رقم واحد"

المصدر: "النهار"
بعد اتهامها بالتورّط بقضية غسل الأموال... دكتورة خلود تردّ: "أنا رقم واحد"
بعد اتهامها بالتورّط بقضية غسل الأموال... دكتورة خلود تردّ: "أنا رقم واحد"
A+ A-

رغم أنّ المحامي الكويتي فهد الحداد لم يذكر اسم الدكتورة خلود وزوجها أمين في تغريدته التي ألمح فيها إلى تورّطهما في قضية غسل الأموال التي يجري التحقيق فيها في الكويت، إلا أنّ الفاشنيستا خلود ردّت على كلام الحداد في تغريدات عدّة، دافعت فيها عن نفسها وعن زوجها أمين، وقالت إنها "الفاشنيستا رقم واحد في العالم العربي"، واصفة أي شخص يبحث عن الشهرة يذكر سيرتها أو يلمح عليها وعلى زوجها أمين هو "منحدر المستوى".

ودافعت عن زوجها أمين الذي ذكر المحامي أنّه يمتلك يختاً يديره لأمور غير شرعية، وقالت إنّها لا تعرف سبب الحقد عليها وعلى عائلتها، مؤكدة أنّها طوال عمرها هي وأمين يسيران بخطى سليمة ويصوّران الإعلانات ويومياتهما مع عائلتهما وقاعدتهما الأولى الإحترام، مضيفة: "ماذا يعني غسل أموال؟ لا نعرف هذا الطريق".

ونشرت بياناً من مكتب المحامي الخاص بها وبزوجها والذي اتهمه فهد الحداد بأنّه سرق منهما مبلغ 600 ألف دينار، وأنهما لم يبلّغا عنه لأنه من غسل الأموال، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقّها وتشويه السمعة وتلفيق القضايا، في إشارة أيضاً إلى الاشخاص الذين يسخرون من أطفالها ويطلقون عليهم لقب "عيال غسيل أموال".

وأعربت عن فخرها واعتزازها وحبّها لزوجها أمين، وأنّها فخورة بانتمائه لوطنة الأم الأردن، موضحة أنه ليس من أصول فلسطينية كما ادعى المحامي الحداد.

وردّت على الذين يسخرون من نجاحاتها بنشر صورة لها وهي بملابس الفرق الطبية التي تشرف على علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا وقالت: "الذين يسألون عن النجاح، النجاح عندما أكون موجودة في الصفوف الأولى من ضمن الفريق الطبي وأتعامل بشكل مباشر مع المصابين بفيروس كورونا، ولديّ ولدان عمرهما سنة ونصف السنة".

ووجهت رسالة لـ"الحاقدين" مؤكدة أنّ كل كلمة منهم تساهم بصعودها للنجاح أكثر، وأنّها قوية ولديها طاقة لا احد يستوعبها، ولا يمكن أن تعود إلى الوراء.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم