سر خروج فيلم "زنزانة 7" من سباق العيد

1 آب 2020 | 15:27

المصدر: "النهار"

أحمد زاهر.

في قرار غريب، فوجئ جمهور السينما في مصر، بخروج فيلم "زنزانة 7" من سباق إيرادات الأفلام، ولم يعرض في السينما كما كان مقرراً قبل العيد، وفقاً لما صرح به منتجه ومخرجه وأبطاله، إذ أكدوا مراراً وتكراراً أن الفيلم سيُعرض في عيد الأضحى، ولكن القرار النهائي كان عدم عرضه.

صنّاع الفيلم خرجوا ليؤكدوا، كلاً على حدة، أن "زنزانة 7" خرج من سباق شباك التذاكر لأن النسخة النهائية منه لم تكن جاهزة، وأنه يتبقى العمل على بعض التفاصيل الخاصة بالفيلم في المونتاج، وهو ليس السبب الحقيقي.

غير المُعلن أن منتج الفيلم تخوّف من عرضه مع إعلان أفلام أخرى عن عرضها خلال موسم عيد الأضحى، لذلك فضّل تأجيله إلى وقت آخر، وما يؤكد ذلك إعلان أبطال الفيلم في أوقات سابقة، وقبل العيد بفترة زمنية كبيرة، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفيلم جاهز للعرض خلال موسم عيد الأضحى، وكان الفيلم الأول الذي يعلن عن عرضه في هذا الموسم، ما يعني أنه جاهز للعرض.

فيلم "زنزانة 7" من بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، إيهاب فهمي، منه فضالي، عبير صبري، أحمد التهامي، من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard