نابولي يخطف موهبة ليل

1 آب 2020 | 00:38

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

أوسيمهين (أ ف ب).

انضم النيجيري فيكتور أوسيمهين، مهاجم #ليل وأحد اكتشافات الدوري الفرنسي، إلى #نابولي الإيطالي بحسب ما ذكر الناديان.

وبعمر الـ21، سجل أوسيمهين 18 هدفاً في 38 مباراة ضمن مختلف المسابقات و13 هدفاً في الدوري المنقوص بسبب فيروس كورونا مع الفريق الشمالي.

ولم يكشف أي من الفريقين عن قيمة الصفقة، فيما اكدت مصادر قريبة من الملف لوكالة "فرانس برس" ان قيمة الانتقال بلغت 70 مليون أورو إضافة إلى 10 ملايين كمكافآت.

وفيما أشارت وسائل إعلام فرنسية على غرار "ليكيب" و"ار ام سي" إلى صفقة بقيمة 80 أو 81 مليون أورو، تقلصت الارقام من الجهة الإيطالية، حيث تم تقدير الصفقة بين 50 و60 مليون أورو.

وسيكون قدوم أوسيمهين الأغلى في تاريخ نادي نابولي، الذي انهى الموسم الحالي من الدوري الايطالي في المركز السابع ليغيب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل باستثناء في حال احرازه اللقب الحالي.

ويأمل في الذهاب الى ابعد مرحلة هذا الموسم في المسابقة القارية، لكن تنتظره مباراة صعبة على ارض برشلونة الاسباني، في إياب ثمن النهائي بعد تعادلهما 1-1 في جنوب إيطاليا.

في المقابل، هذه ثاني صفقة كبيرة لليل، الذي كان قد تخلى الموسم الماضي عن العاجي نيكولا بيبيه إلى أرسنال الإنكليزي بـ80 مليون أورو.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard