الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

لايبزيغ يُغلق الطريق أمام أرسنال

المصدر: "أ ف ب"
لايبزيغ يُغلق الطريق أمام أرسنال
لايبزيغ يُغلق الطريق أمام أرسنال
A+ A-

أعلن نادي #لايبزيغ الالماني لكرة القدم عن تمديد عقد قلب دفاعه الفرنسي دايو أوباميكانو لعامين إضافيين حتى صيف 2023، ليضع بذلك حداً للشائعات التي ربطته بالرحيل عن صفوفه.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي أن الأخير: "مدد عقد لاعب قلب الدفاع دايو أوباميكانو لمدة عامين حتى حزيران 2023".

ووصل الفرنسي (21 عاما) الى لايبزيغ في كانون الثاني 2017 من ريد بول سالسبورغ النمسوي ووقع على عقد مدته 4 أعوام ونصف حتى حزيران 2021.

ومنذ وصوله إلى ألمانيا، خاض الفرنسي 111 مباراة مع لايبزيغ في جميع المسابقات وساهم في بلوغ النادي دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات من اصل اربعة مواسم.

وبعد أن ساهم هذا العام في قيادة لايبزيغ الى المركز الثالث في الـ"بوندسليغا" وبلوغه الدور ربع النهائي للمسابقة القارية الاهم على حساب توتنهام الإنكليزي، ربطته بعض تقارير بالانتقال إلى أندية عدة أبرزها أرسنال الإنكليزي.

وقال أوباميكانو تعليقاً على تمديد عقده: "أنا في لايبزيغ منذ اكثر من ثلاث سنوات وتمكنت من النمو والتطور بشكل ثابت مع الفريق. أريد أن أستمر على هذا النحو ويوليان ناغلسمان هو مدرب بإمكانه أن يرفعني الى مستويات أعلى".

أما المدير الرياضي ماركوس كروتشي، فعلق على المسألة بالقول: "نحن سعداء بتمديد عقدنا مع دايو اوباميكانو باكرا. دايو نضج وأصبح أحد أفصل المدافعين الدوليين مع لايبزيغ في السنوات الاخيرة ولا تزال لديه القدرة الكبيرة للتطور عن عمر 21 عاما فقط".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم