الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

حفل جوائز EMMY عبر الفيديو وملابس النوم مسموحة

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
حفل جوائز EMMY عبر الفيديو وملابس النوم مسموحة
حفل جوائز EMMY عبر الفيديو وملابس النوم مسموحة
A+ A-

أعلنت إدارة EMMY الأميركية أن حفل توزيع الجوائز المقبل سيكون عبر الفيديو، وذلك في إطار الحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث لن يحضر أي من المدعوين للحفل الذي سيقام في 20 أيلول المقبل، ولكنهم سيظهرون على الشاشات من خلال البث المباشر من منازلهم.

وبعثت إدارة الجائزة برسالة موحدة للمرشحين للجائزة والمدعوين، وفقاً لما ذكرته مواقع عدّة مثل "سينما إكسبريس"، "بي فاريتي"، و"يو إس إيه توداي" للحضور قالت لهم فيها: "كما تتوقعون جميعاً أننا نطلب منكم دائماً الحضور إلى مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلس يوم 20 أيلول المقبل، لكننا هذا العام سنأتي إليكم".

وأكدت إدارة الجائزة أنه تم تشكيل فريق كبير من التنفيذيين والمنتجين والفنيين للذهاب إلى منازل الفنانين وتصويرهم في أي مكان يختارونه لنقل ذلك في بث مباشر مصاحب للإعلان عن الجوائز.

وأوضحت كلمات الرسالة التي كتبها الممثل جيمي كيمل، الذي سيقدم حفل هذا العام، أن الأجواء لن تكون رسمية مثل كل عام، طالباً من الفنانين أن يكونوا على طبيعتهم، حيث أضاف مازحاً: "إذا أردتم ارتداء ملابس سهرة فنحن نرحب بذلك، وإن كنتم في بريطانيا والساعة الثالثة صباحاً ربما يمكنكم ارتداء ملابس نوم أو الظهور من سريركم".

ويقام حفل توزيع جوائز EMMY التلفزيونية الأميركية خلال هذا العام على مسرح مايكروسوفت بوسط لوس أنجلس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم