السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"الغسالة" ينافس وحيداً في عيد الأضحى وباقي الأفلام تنسحب

المصدر: "صيحات"
عمر أبوجبل
"الغسالة" ينافس وحيداً في عيد الأضحى وباقي الأفلام تنسحب
"الغسالة" ينافس وحيداً في عيد الأضحى وباقي الأفلام تنسحب
A+ A-

قرّر بعض منتجي الأفلام التي كان من المفترض أن تُعرض في عيد الأضحى تأجيل عرضها، في حين رأى صناع فيلم "الغسالة" عرضه في دور السينما وفقاً لما تم الإعلان عنه في وقت سابق.

ويأتي قرار تأجيل الأفلام من جانب منتجيها بسبب استمرار عمل دور العرض بنسبة 25% من طاقتها الاستيعابية، وعدم نجاح غرفة صناعة السينما بزيادتها إلى 50% كما كانوا يطمحون، بالإضافة إلى أن تزايد عدد الأفلام المعلن عن عرضها في السينما جعل الباقين يتخوفون من عدم القدرة على تحقيق إيرادات جيدة، فهم لا يطمحون إلى تحقيق إيرادات ضخمة ولكن على الأقل ما يُِغطي كلفة الإنتاج، لذلك تم تأجيل عرض أفلام "توأم روحي"، "زنزانة 7"، "ورقة جمعية" و"ريما".

في حين أن الشركة المنتجة لـ"الغسالة" أقامت عرضاً خاصاً للفيلم في سينما أميريكانا بلازا أول أمس، وذلك تمهيداً لعرضه بداية من الغد، ليكون الفيلم هو الوحيد في سينمات مصر كلها خلال موسم العيد، وقد حضر أبطال العمل العرض، على رأسهم محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، بيومي فؤاد.

كما حضر الفنان أحمد فهمي ليساند زوجته هنا الزاهد، وكذلك الفنانة التونسية درة، وشاهدوا الفيلم مع أبطال العمل، حيث تدور قصة الفيلم حول اختراع بطل الفيلم "غسالة" تعمل كآلة زمن، ويعود للماضي لمحاولة إصلاح بعض الأخطاء في حياته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم