الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ظريفة: اتّحادنا سيبقى واقفاً على قدميه وعمومية التايكواندو أقرت البيانين الإداري والمالي

ظريفة: اتّحادنا سيبقى واقفاً على قدميه وعمومية التايكواندو أقرت البيانين الإداري والمالي
ظريفة: اتّحادنا سيبقى واقفاً على قدميه وعمومية التايكواندو أقرت البيانين الإداري والمالي
A+ A-

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتايكواندو بالإجماع على البيانين الإداري والمالي خلال الجلسة العامة التي انعقدت في فندق "لو رويال" في ضبية في ظل اجراءات الوقاية من وباء #كورونا.

وحضر رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جان همّام، وممثل اللجنة رئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا، نائب رئيس اللجنة المحامي فرنسوا سعادة، المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، رئيس وحدة الأنشطة الرياضية في وزارة التربية الدكتور مازن قبيسي، رئيس اتحاد التايكواندو الدكتور حبيب ظريفة والاعضاء، إلى ممثلي النوادي والصحافة والاعلام.

كلمة ظريفة

بعد النشيد الوطني افتتاحاً، أعلن الأمين العام للاتحاد مارك حرب حضور مندوبي 26 نادياً من أصل 37 مستوفية الشروط القانونية (النصاب القانوني، النصف زائداً واحداً).

ثم ألقى الدكتور ظريفة كلمة، قال فيها: "اذا كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب، وخير الكلام ما قلّ ودل. نعيش وضعاً استثنائياً على الصعيدين الاقتصادي والصحي ونبذل كل الجهد لتطوير اللعبة التي نعشقها جميعاً. العلاقة وطيدة مع عائلة اللعبة منذ انتخاب اللجنة الادارية الحالية للاتحاد في خريف العام 2016. السنوات الأربع مرّت بسرعة. لقد بذلنا جهوداً جبارة ومضنية للوصول الى العالمية ووعدتُ رئيس اللجنة الاولمبية الصديق جان همّام بأننا سنحرز ميداليات خارجية وحققنا انجازات خارجية عديدة وميداليات ملوّنة، ويا للأسف، جرى تأجيل أولمبياد طوكيو الى العام المقبل بسبب وباء كورونا"، مضيفاً: "اتحاد التايكواندو سيظل واقفاً على قدميه، وتعوّدنا العمل تحت الضغط. لقد نظّمنا بطولة بيروت المفتوحة عامي 2018 و2019، وصرّحت في أيلول الفائت أنّ هدف الاتحاد بناء جيش مدني لمؤازرة المؤسسة العسكرية"، مؤكداً: "سنبقى في لبنان مهماً حصل في ظل الهجرة التي نشهدها للأسف وآمل ان ننظم بطولة آسيا للكبار والناشئين في المستقبل القريب وبطولة بيروت المفتوحة في نسختها الثالثة"، شاكراً "رئيس اللجنة الأولمبية جان همام على مواكبته لنا وزملائي اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد وعائلة اللعبة وكافة اللجان العاملة ومكتب الاتحاد ورجال الصحافة والاعلام".

البيانان الاداري والمالي

ثم عرض الأمين العام مارك حرب باسهاب البيان الاداري لعام 2019 الذي تضمّن العمل الاداري والنشاطات الفنية على مدار السنة والمشاركات الدولية وتنظيم البطولات الدولية والمحلية، ومنها البطولات المدرسية ودورات ترقية الحكام والمدربين وتخريج أساتذة الى جانب الاجتماعات الدولية التي عقدها رئيس الاتحاد اللبناني وتوقيع بروتوكولات عدة.

ثم تلا الأمين الصندوق عمر المصري البيان المالي المفنّد بالأرقام وبصورة وافية عبر شرح دقيق للأرقام من واردات ونفقات.

كما جرى إقرار روزنامة العام 2020 والموازنة المرتقبة للعام الجاري. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم