مساحته 136 ضعف ملعب ويمبلي... منتجع خيالي في لندن بكلفة 3.5 مليار إسترليني

29 تموز 2020 | 12:17

المصدر: "الصن"

منتجع خيالي.

صور جديدة تم إصدارها لمنتجع لندن الذي يتم بناؤه في العاصمة الإنكليزية، بكلفة تصل إلى 3.5 مليار جنيه إسترليني، ومن المقرر افتتاحه في العام 2024 على مساحة 535 فداناً.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإنّ الصور الجديدة للمنتزه الترفيهي تكشف الفندق ومنطقة التسوق ضمن عوامل الجذب، كما تم الكشف عن ممشى هاي ستريت محاط بالفنادق، مع ما يصل إلى 3500 غرفة عبر المنتزه، كما يوجد عديد من المتاجر والمطاعم.

سيكون منتجع لندن على شبه جزيرة سوانسكومب، بين جرافسيند ودارتفورد، وسيتم إنشاء المرحلة الأولى من موقع 535 فداناً في لندن، وسيكون أول منتجع أوروبي من نوعه تم بناؤه من الصفر منذ ديزني لاند باريس في العام 1992، مما أدى إلى تسميته باسم "ديزني لاند المملكة المتحدة".

سيكون المنتجع في نهاية المطاف منتجعين، مع افتتاح البوابة الأولى في عام 2024 والثاني المتوقع في عام 2029، وعند اكتماله سيكون أكبر بثلاث مرات من أي متنزه آخر في المملكة المتحدة، حيث يمتد على 535 فداناً، أي ما يعادل 136 ضعف ملعب ويمبلي.

كما ستكون كل منطقة في المنتجع ذات طابع خاص ولها عوامل جذب وتصميمات مختلفة، حيث سيتألف المنتجع من ست أراضٍ مختلفة، تتأثر بشراكاتها مع "بي بي سي" واستوديوات "آي تي في" و"باراماونت بيكتشرز".

تكشف الصور الجديدة عن مدخل منتجع لندن، الذي سيكون عبر ساحة كبيرة تقود الزوار وضيوف الفندق عبر الحديقة.

يمكن الزوار بدء رحلتهم في The Studios، التي تضم منطقة أفلام الحركة بما في ذلك مطاردات السيارات وأفلام التجسس، بينما تقع The Woods إلى الشمال، ومناطق المملكة، عالم السيوف، والشعوذة، والتنين، والأسطورة ثم هناك الجزر، أرض المخلوقات العملاقة، الوحوش الأسطورية، والغابة.

الأرض الأخيرة تسمى The Starport هي منطقة هبوط من القرن الثالث والعشرين مخصصة للتجارب المستقبلية، ولقاءات غريبة والخيال العلمي.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard