الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

مبادرة أردنية استعراضية لمتضرري كرة القدم

المصدر: النهار
محمد السعيد
مبادرة أردنية استعراضية لمتضرري كرة القدم
مبادرة أردنية استعراضية لمتضرري كرة القدم
A+ A-

أكد رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين أن كرة القدم عمل ومنصة للتأثير الإيجابي على المجتمع.

وأضاف عبر تغريدة في "تويتر": "تكاتفنا ودعم شركائنا لمبادرة التصدي للمسؤولية الاجتماعية التي أطلقها الاتحاد مصدر عز وفخر" .

تغريدة رئيس اتحاد كرة القدم الأردني، تأتي بمناسبة إطلاق مبادرة التصدي للمسؤولية الاجتماعية بدعم وشراكة مع صندوق “حساب الخير"، حيث يتجمع نجوم كرة القدم الأردنية، من كل أندية دوري المحترفين، ليمثلوا مختلف محافظات المملكة، مساء اليوم الثلثاء في استاد عمان الدولي، في مباراة استعراضية تحمل دلالات ومضامين اجتماعية، تجسّد تضامن أركان اللعبة تجاه زملائهم المتضررين من عمال ومحترفي كرة القدم، على إثر التوقف القسري لنشاط كرة القدم بسبب جائحة كورونا.

وتأتي المباراة الاستعراضية، ضمن فاعليات "مبادرة التصدي" للمسؤولية الاجتماعية التي تهدف إلى تسليط الضوء على أبرز التحديات والقضايا التي تواجه مختلف قطاعات المجتمع المحلي ونشر الوعي المجتمعي الإيجابي من خلال التأثير الذي تشكله كرة القدم على المجتمع.

وقد خصص الاتحاد بالشراكة مع صندوق "حساب الخير" هذه الفاعلية لدعم أركان لعبة كرة القدم الأردنية، من لاعبين ومدربين وحكام، وإبراز أهمية عملهم في المجال الرياضي كمصدر للرزق، تأثر بفعل الجائحة مثل باقي القطاعات الاقتصادية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم