الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

لامبارد يعلن رحيل نجم تشيلسي

المصدر: "أ ف ب"
لامبارد يعلن رحيل نجم تشيلسي
لامبارد يعلن رحيل نجم تشيلسي
A+ A-

أعلن المدير الفني لـ #تشيلسي #فرانك_لامبارد أن الإسباني #بيدرو_رودريغيز خاض آخر مباراة في الدوري الإنكليزي مع "البلوز"، بعد الفوز على ولفرهامبتون 2-0.

وقال لامبارد بعد اللقاء: "لعب بيدرو آخر مباراة له في البريميرليغ مع النادي".

ودخل الإسباني بديلاً في الدقيقة 85 حيث لعب مباراته الـ137 في الدوري الممتاز مع تشيلسي، الذي انضم اليه عام 2015 قادما من برشلونة، وحقق معه لقب الدوري عام 2017 وكأس إنكلترا عام 2018 ولقب الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" العام الفائت.

وقال بيدرو (32 عاماً) في تغريدة عبر حسابه في "تويتر" بعد اللقاء: "آخر مباراة لي في ستامفورد بريدج. شكراً لكل مشجع على الدعم على مر السنوات، وللنادي لإعطائي الفرصة لأكون +بلو+ (أزرقا) ولزملائي. ستكونون في قلبي للأبد. فلنصارع الآن على لقب كأس إنكلترا".


ولم يلعب بيدرو سوى 11 مباراة هذا الموسم مع تشيلسي مسجلاً هدفاً وحيداً، علماً أنه سجل 43 هدفاً في جميع المسابقات مع النادي اللندني.

وستكون الفرصة متاحة أمامه للرحيل بلقب إضافي عندما يخوض تشيلسي نهائي كأس إنكلترا امام الغريم أرسنال على ملعب ويمبلي في الاول من آب المقبل، الا ان لقبا في دوري الأبطال هذا الموسم يبدو صعبا بعد خسارة الفريق بثلاثية نظيفة على أرضه امام بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ثمن النهائي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم