الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عرض احتفالات الجماهير السعودية على شاشات الملاعب

المصدر: "الرياضية"
عرض احتفالات الجماهير السعودية على شاشات الملاعب
عرض احتفالات الجماهير السعودية على شاشات الملاعب
A+ A-

سيكون بإمكان جماهير دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وفي ظل إقامة المباريات من دون جمهور، التعبير عن حماسها تجاه ناديها ولاعبيها المفضلين، من خلال مشاركة التعليقات والصور الداعمة لهم وتصوير مقاطع الفيديو أثناء مشاهدتها للمباريات، وترديد الهتافات أو الاحتفال بالأهداف.

وستكون ردود الأفعال هذه جزءاً من حملة "دورينا رجع"، التي أطلقتها رابطة الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستُعرض على اللاعبين قبل وبعد المباريات وبين الشوطين لتحفيزهم وجعلهم أقرب ما يكون من الجمهور، كما سيتم عرضها أثناء المباريات على اللوحات الإعلانية على جانبي الملعب.

وستقوم رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر قنواتها الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي، وبالتعاون مع الأندية والشركاء، بالتفاعل مع الجماهير من خلال نشر لقاءات مع اللاعبين عن طموحاتهم للموسم، إضافة إلى أبرز اللقطات والإحصاءات من الموسم الحالي، وكذلك عدد من المسابقات والأسئلة لرفع حماس الجمهور وزيادة التواصل معهم.

وتأتي حملة "دورينا رجع" استمراراً لحملة "دورينا الأغلى"، التي انطلقت في نهاية مباريات الدور الأول احتفالاً بوصول الحضور في مباريات الدوري إلى أكثر من مليون مشجع ومشجعة امتلأت بهم مدرجات 12 ملعباً في 120 مباراة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم