للمهتمين باطلالات العائلة المالكة... إنه دور الأمير تشارلز في خطف الأضواء

26 تموز 2020 | 16:34

المصدر: النهار

الأمير تشارلز.

خلال زيارة محطة الإطفاء، أطلّ الأمير تشارلز في بذلة أنيقة غير رسمية، ووضع زوجاً من النظارات الشمسية الشهيرة.

الأشهر القليلة الماضية لم تكن سهلة للأمير. بين منفى ابنه الأصغر هاري في الولايات المتحدة مع ميغان ماركل، وتلوثه بالفيروس التاجي والحبس الناتج عنه، لم يشهد ملك إنجلترا المستقبلي في النصف الأول من عام 2020 سلامًا في أجوائه. ولكن مع عودة الأيام الجميلة، يبدو أن دوق كورنوال يتحسن بشكل أفضل، وقد أثبت ذلك للتو من خلال بروزه بمظهر رائع خلال زيارة محطة إطفاء.

 إرتدى الأمير تشارلز بدلة بيج أنيقة للغاية، وقميص لافندر خفيفاً وربطة عنق متطابقة، وكلها معززة بزوج نظارات أوريجينال من Ray-Ban Wayfarer. النظارات الشمسية التي لا يخلعها أبدًا عند وصول الأيام الجميلة، وهو على حق لأنها تناسبه تمامًا.

بشكل عام، تؤيّد العائلة المالكة في إنكلترا بشدة العلامة التجارية Ray-Ban للنظارات الشمسية، سواء كان الأمير تشارلز وأبناؤه، ويليام وهاري وكذلك كنّته المفضلة، كيت ميدلتون. دائمًا ما يكون الأمير تشارلز أنيقًا جدًا، ويشكّل مع كاميلا باركر بولز زوجين أنيقين جدًا يتم اختيار ملابسهما وإكسسواراتهما دائمًا بذوق.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard