الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دنيا سمير غانم تعود إلى السينما بعد غياب 4 سنوات

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
دنيا سمير غانم تعود إلى السينما بعد غياب 4 سنوات
دنيا سمير غانم تعود إلى السينما بعد غياب 4 سنوات
A+ A-

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم للعودة غلى السينما مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات، وذلك منذ آخر أفلامها "لف ودوران" الذي أدّت فيه دور البطولة أمام أحمد حلمي، ونجحت وقتها في تحقيق أعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية بنحو 44 مليون جنية، حيث تعود للسينما من خلال فيلم "تسليم أهالي".

ويعتبر فيلم "تسليم أهالي" البطولة المطلقة الأولى لدنيا سمير غانم في السينما المصرية، حيث سبق لها تقديم عدد من البطولات المطلقة في الدراما في أعمال ناجحة عدّة منها "نيللي وشريهان" و"في الـ لالا لاند"، وبدأت الفنانة المصرية تصوير الفيلم منذ أيام وتستأنف تصويره بعد عيد الأضحى المبارك، حيث سيتوقف التصوير خلال إجازة العيد، حيث قرر أبطال العمل قضاء ذلك الوقت مع عائلاتهم.

ويشاركها بطولة الفيلم الفنان هشام ماجد، وهي المرة الأولى التي سيظهر فيها الفنان المصري بعيداً عن صديقه شيكو، حيث إنه منذ ظهرا معاً ومعهما أحمد فهمي لم يفترقوا وقدموا كل أعمالهم معاً، قبل أن ينفصل عنهما أحمد فهمي قبل سنوات، ليستمر شيكو وهشام ماجد معاً، ليظهر هشام ماجد للمرة الأولى وحده بعيداً عن شيكو.

فيلم "تسليم أهالي" من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، ويظهر خلال الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم